قط بعشرين روحًا.. ينجو من الموت بعد إطلاق الرصاص عليه

الطلقات داخل القطة
القطة تيدي
الطلقات حول عين القطة
3 صور

نجا قط من موت محقق بعد أن اكتشفت صاحبته أن قطها المحبوب قد أصيب بأكثر من 20 طلقة ببندقية الهواء قبل ثلاثة أيام من عيد الميلاد.


وبحسب موقع «كرونيكول لايف» بعد أن عثرت صاحبة القط «جوان سامز» البالغة من العمر 63 عاماً عليه اكتشفت أن القط «تيدي» مصاب بطلقات نارية، حيث تم احتجازه واستخدامه كهدف لإطلاق النار عليه كما اعتقد الأطباء البيطريون أن شخصاً ما قام بإطلاق الرصاص في عينيه، مما ترتب عليه أن فقد «تيدي» إحدى عينيه.


وتقول «جوان» إن «تيدي» يستيقظ يهتز من الخوف، حسبما ذكرت صحيفة «كرونيكل لايف».


فقدت «جوان» قطها عندما تركته وقطة أخرى خارج منزلها في ووكر، نيوكاسل، يوم الخميس قبل عيد الميلاد، حيث وجدت القطة الأخرى بعدها، لكنها لم تر «تيدي» مرة أخرى لمدة ثلاثة أيام.


تقول «جوان»: هذه ليست المرة الأولى التي يختفي فيها «تيدي»، كان يفعلها كثيراً لكنه كان يعود في نفس اليوم، إلا أنه هذه المرة مكث ثلاثة أيام وعندما عاد كان يعرج، ووجهه يبدو عليه كما لو أن سيارة أصابته».


«وعلى الفور أخذته إلى مستشفى الحيوانات الأليفة في PDSA حيث وجد الطبيب البيطري أن إصاباته لم تكن إصابة سيارة، فقام بعمل الأشعة السينية له واكتشف أنه قد تم إطلاق النار عليه أكثر من 20 مرة بمسدس الهواء، وقد تم إطلاق النار على عين «تيدي» اليمنى، والتي كان لا بد من إزالتها»


هدف تصويب


أضافت «جوان»: «الطبيب البيطري شعر بأنه تم استخدام «تيدي» كهدف تصويب، لقد قالوا إن لديه العديد من الطلقات في الرأس وعينيه».


ذكر تقرير الطبيب البيطري أن الطلقات اخترقت عين «تيدي» اليمنى لذا اضطروا إلى إخراج تلك العين، بالإضافة إلى فوق عينه اليمنى كانت هناك ثلاث أو أربع طلقات، كما دخلت سبعة طلقات إلى جسده وإصابات في جميع أنحاء جسمه.


لحسن الحظ، عاد «تيدي» الآن إلى المنزل بعد شفائه في المستشفى وهو يتعافى جيداً.


وبهذه الحادثة، تريد «جوان» التنبيه على أصحاب الحيوانات الأليفة الآخرين توخي الحذر لوجود أشخاص يستغلون الحيوانات بهذه الطريقة.


أبلغت «جوان» الشرطة بالحادث لكنهم يقولون إنه لا يوجد الكثير الذي يمكنهم القيام به - ربما لن يجدوا هؤلاء المجرمين أبدًا.