فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل تجدد عزيزة جلال الأزمة بين أحلام وأصالة؟

أحلام وأصالة
عزيزة جلال
عزيزة جلال
أحلام وأصالة
أصالة
أحلام

أحدثت الفنانة أحلام تفاعلاً واسعاً بين الجمهور بعد تعليقها على عودة الفنانة عزيزة جلال إلى الغناء بعد غياب دام 34 عاماً، ورأى الكثيرون في تغريدة نشرتها على "تويتر" أنها ترد على موقف أصالة الملتبس من غناء عزيزة جلال، عندما تضامنت بـ "لايك" على مقال هاجمها، قبل أن تتراجع وتحذفه بسبب الهجوم عليها.

أحلام نشرت صورتين للفنانة عزيزة جلال عبر "تويتر" الأولى قديمة والثانية تعود لحفلها الأخير في السعودية وعلقت "عندما تغني عزيزة جلال فهي لم تغب إنما غاب بغيابها الزمن الجميل أحسنتِ وأطربتِ أستاذة الفن الجميل عزيزة جلال".

بعض المتابعين استغل تعليق أحلام على غناء عزيزة جلال وقارنه بموقف أصالة الذي وصف بـ المزدوج بعدما وضعت "لايك" على بوست للشاعرة بروين حبيب انتقدت فيه عودة عزيزة جلال إلى غناء، ونشرته تحت عنوان "ليتها لم تعد"، الأمر الذي عرّض أصالة لانتقادات حادة ووجد في تصرفها انتقاصاً من قيمة عزيزة جلال والإساءة إليها.

تابعي أيضاً: زينب العسكري تزور الدكتورة خلود وتنشر فيديو مع توائمها

لكن أصالة ما لبثت أن أعادت حساباتها وحذفت اللايك ونشرت تعليقاً جديداً وقالت " السيدة عزيزة جلال فيها الكثير من المشاعر الطيبة، آخرها أداؤها كيفما كان، فهذه هي المرة الأولى التي تغني فيها، بعد انقطاع سنين، وهذا ليس أمراً سهلاً، لقد عرفتها من قرب وسحرتني بطيبتها وحلاوة طبعها، وأنا من أوائل المشجعين لعودتها، والقادم بلا شك أجمل".

بعض المغردين باركوا تغريدة أحلام ووجدوا أنها أصيلة وصاحة أخلاق ومحترمة، ومنهم من أتهم أصالة بالغيرة ووصفها بـ "المهرجة" من دون أن يسميها وعلق على تغريدة أحلام "أحب فيك إنصافك دائما وما تتملكك الغيرة زي بعض المهرجات أمان أمان، لوف يو أم فاهد".

علاقة أحلام بأصالة انقطعت تماماً، مثنية على موقف الفنانة نوال الكويتية التي لم تتدخل للمصالحة بينهما، في حين أن أصالة لم تردّ بشكل واضح وصريح على تصريحات أحلام، بل هي تكتفي بتعليقات جانبية يفسرها متابعوها على أنها رد غير مباشر على أحلام، وآخرها عندما مررت جملة باللغة الأنكليزية في حفلها الأخير في موسم الرياض.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X