فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: من هنا الزاهد إلى زوجها أحمد فهمي: سنة سعيدة عليك يا قرد وحماتها ترد

هنا الزاهد تعايد زوجها بدعابة
أحمد فهمي يرد على وصفه بالقرد
حماة هنا الزاهد تدافع عن ابنها أحمد فهمي
أحمد فهمي مع والدته ليلى العطار
هنا الزاهد تخاف من الحسد منذ حفل زفافها
هنا الزاهد قررت تخفيض معدل نشر صورها على السوشيال ميديا
أحمد فهمي يعترف بأن مظهره في الصورة قريب من المتسولين
دعابات ثقيلة معتادة بين هنا الزاهد وأحمد فهمي
هنا الزاهد مرت بعدة أزمات منذ زواجها
أحمد فهمي بإطلالة شخصيته في فيلم العارف

خطفت النجمة هنا الزاهد الأنظار بمعايدة زوجها النجم الكوميدي أحمد فهمي بمناسبة حلول العام الجديد بطريقة ساخرة، حيث وصفته ب"قردي العزيز"، ووافقها فهمي الرأي مؤكدا أنه يظهر في الصورة برفقتها مثل المتسول، ولكن الدعابة توقفت بعدما تدخلت حماتها بالتعليق.

أحمد فهمي يعترف بأن مظهره في الصورة قريب من المتسولين

 

هنا نشرت صورة برفقة زوجها عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك، وظهر فيها بإطلالة لا يرثى لها تناسب شخصيته في فيلم "العارف عودة يونس" التي تلازمه من شهرين، وعلقت عليها قائلة: عام جديد سعيد ‏عليك يا قردي، شكلك كفتة باللبن.

 

فهمي رد سريعا على الدعابة وأكد أن شكله يبدو مثل المتسولين، وتدخل عدد كبير من الأصدقاء بتعليقات تؤكد أن فهمي وسيم وعليها انتظار انتهاء تصوير فيلمه الجديد ليعود لمظهره المعتاد.

 

تعليق حماة هنا الزاهد على السخرية من ابنها

المفاجأة كانت في تعليق السيدة ليلى العطار والدة أحمد فهمي، التي قالت أولا "ده حبيبي"، لترد عليها هنا الزاهد قائلة: مختلفناش بس هو في الصورة كفته، وحسمت الحماة النقاش بتعليق كتبت فيه "بنت" ثم أضافت في تعليق آخر: برضح حبيبك، لتعلق هنا الزاهد بأيقونات لقلوب حمراء.

تعليق حماة هنا الزاهد على وصف ابنها بالقرد

 

يذكر أن هنا نفت ما تردد مؤخرا عن تعاونها مجددا مع زوجها أحمد فهمي في بطولة مسلسل "تيمون وبومبا" مثلما حدث العام الجاري في مسلسل "الواد سيد الشحات"، مؤكدة أنها ليست مرشحة لبطولة العمل، ولم تحسم قرارها حتى اللحظة حول مشاركتها في موسم دراما رمضان 2020.

 

هنا قالت في تصريحات برنامج MBCTrending إنها قرأت بالفعل أخبار عن مشاركتها في المسلسل لكن هذا غير صحيح، وأضافت: لم يتم ترشيحي من صناع العمل ولن أشارك فيه.

 

وتابعت مؤكدة أنها لا زالت تتلقى عروضا للمشاركة في موسم دراما رمضان 2020، ولكنها لن تحسم قرارها إلا بعد الاطلاع على الأفكار واختيار الورق المناسب لها.

 

هنا الزاهد تخاف من الحسد

واعترفت الزاهد بأنها قللت من نشر صورها على إنستقرام بسبب الخوف من العين والحسد، وقالت أن زوجها أحمد فهمي وافقها على القرار والتزم هو الأخر بسياسة عدم نشر صورهما الخاصة، بعدما تعرضا لعدة أزمات صحية أجبرتهما على الخضوع لعمليات جراحية منذ حفل زفافهما.

 

وسبق أن كشف الفنان أحمد فهمي عن حيلة لجأت إليها زوجته هنا الزاهد لمواجهة "الحسد" الذي يطاردهما منذ ليلة حفل زفافهما، مؤكدا أنها قامت بذبح اضحية وتفريق لحومها لوجه الله، وفقا لنصيحة رجال الدين، خاصة وانهما مرا بأزمات حادة ومتتالية بدأت بقطع فستان الزفاف مرورا بوعكة هنا الصحية في شهر العسل ثم وفاة طلعت زكريا وأخيرا خضوع فهمي لجراحة عاجلة في المرارة بعد إصابته بمرض نادر.

 

أكد فهمي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة رجاء الجداوي ببرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "MBC مصر"، أن زوجته هنا الزاهد قامت بالذبح، وأضاف: هنا ذبحت عشان العين لأنها لسة خارجة من جراحة في المريء أيضا قبل 4 أيام من خضوعي للجراحة، وهي ست بيت كويسة وبتاخد بالها منه على عكس توقعاتي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X