مشاهير /مشاهير العرب

فيديو: أسما شريف منير تكشف حقيقة انفصالها عن محمود حجازي وتجهض شائعة الحمل

أسما شريف منير تنشر أول مقطع فيديو مع زوجها محمود حجازي بعد شائعة الطلاق
أسما شريف منير تحتفل مع زوجها محمود حجازي بليلة رأس السنة
أسما شريف منير المحت سابقا لعدم حدوث الطلاق
أسما شريف منير تنفى شائعة الحمل
أسما شريف منير حذفت كل صورها مع زوجها من حسابها على إنستقرام
أسما شريف منير تبرر الانتفاخ الواضح في جسدها بمتاعب القولون
اطلالة أسما شريف منير في ليلة رأس السنة
أسما شريف منير ظهرت سابقا بخاتم الزواج
أسما شريف منير انتقدت مروجي شائعة طلاقها
رسالة أسما شريف منير إلى طليقها ووالد ابنتها

حسمت خبيرة التجميل والإعلامية اسما شريف منير الجدل حول شائعة انفصالها عن الفنان محمود حجازي بعد حذف صوره من حسابها بموقع إنستقرام، وشاركت متابعيها على نفس الحساب مقطع فيديو رومانسي لاحتفالها مع زوجها ببداية العام الجديد، وتلافيا لظهور شائعة الحمل بسبب انتفاخ بطنها الواضح، أكدت اسما أنها تعاني من انتفاخ في القولون.

أسما شريف منير انتقدت مروجي شائعة طلاقها

 

أسما استغلت مناسبة بداية العام 2020 وقامت بنشر مقطع فيديو طويل يجمعها بمشاهد رومانسية من كواليس الاحتفال، وعلقت متابعة على الفيديو قائلة: عشان اللي بيفتي ويقول انكم انفصلتم يتكتمو ويخرسوا ربنا يحفظكم"، لترد اسما شريف منير عليها قائلة: ناس غريبه.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Asma Sherif Moneer (@asma.sherif.moneer) on

وأوضحت أسما في التعليق على الفيديو انها ليست حامل، واعترفت بوجود انتفاخ واضح في البطن وقالت: انا مش حامل بس قولوني منتفخ.

 

يذكر أن شائعة الانفصال انطلقت مؤخرا بعدما قامت اسما بحذف كل الصور التي تجمعها بزوجها الفنان محمود حجازي من حسابها بموقع إنستقرام، رغم أنها أرسلت له منذ 48 ساعة فقط رسالة رومانسية لتهنئته على تكريمه في حفل "نايل دراما" وألمح البعض أن حجازي أبدى غضبه من صورة نشرتها أسما مؤخرا لطليقها مع رسالة رقيقة أكدت فيها أنه لا يزال صديقها!!

 

أسما نشرت صورة طليقها برفقة ابنتهما عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: أبو بنتي و صديقي محمود السكري ربنا يخليكم لبعض العمر كله يا رب، و يديم المعروف، ورغم أن الرسالة لا تضم كلمات رومانسية إلا أن بعض متابعيها اتخذها وسيلة للسخرية من زوجها الحالي محمود حجازي.

 

وحاولت ابنة النجم شريف منير تأكيد أنه لا توجد أزمة فقامت بنشر رسالة رقيقة إلى زوجها لتنهئته بعد تكريمه في مهرجان نايل دراما عن الأفضل في العام 2019، واعتبر الجميع أن الخلافات انتهت، ولكن فجر اليوم باغتت أسما الجميع وقامت بحذف كل الصور التي تجمعها بزوجها.

 

ومع انتشار شائعات الطلاق، قامت أسما بنشر مقطع فيديو للتهنئة بأعياد الكريسماس وبدا واضحا رغبتها في إظهار خاتم الزواج بيدها اليسرى لتنفي بطريقة غير مباشرة حدوث الطلاق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

X