فن ومشاهير /أخبار المشاهير

داود حسين يستقبل العام الجديد بجلطة قلبية وهذا هو وضعه الصحي

تعرّض الفنان الكويتي داود حسين ليل أمس إلى وعكة صحية مفاجئة، أُدخل على إثرها إلى المستشفى حيث أُجريت له عملية قسطرة في القلب.
وقام الفنان طارق العلي بنشر فيديو عبر حسابه، مع عدد من المقربين من داود تمنوا فيه الشفاء له خلال وجودهم في كافيتيريا مستشفى المبارك حيث يرقد داود.
ونشر حسين صورته وهو داخل المستشفى وبصحبته طبيبه المعالج، وعلق قائلًا: "الحمد لله رب العالمين .. أنهيت عام 2019 بالنجاة من العارض الصحي بفضل من الله عز وجل".

اقرئي أيضا: المرض يداهم فجر السعيد مجدداً: وقعت على رأسي أثناء تصوير برنامجي
ووجه داود شكره لطبيبه قائلًا: إنّ "وجود إنسان يحب عمله ويملك كاريزما إنسانية رائعة، محب للخير، صديق الجميع، إنه يجعلك تفخر بوجود الأطباء أمثاله في الكويت، دكتور بدر المهدي في مستشفى مبارك قسم القلب".
واختتم رسالته قائلًا: "شكرًا من القلب الذي عالجته.. ومرحبًا بك في قائمة إخوان دنياي".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by داود حسين (@dawoodhussain22) on


وأثارت رسالة الفنان حسين تفاعلًا واسعًا بين زملائه في الوسط الفني والإعلامي وجمهوره، الذين بادروا بالاطمئنان عليه، ودعوا له بالشفاء العاجل والعودة سالمًا.
وكتبت عبير الجندي بعد نشرها لصورة قديمة تجمعها بـ الحسين: "الحمد لله على سلامتك أخو دنيتي الغالي بو حسين، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي جميع المرضى في هذا الكون الفسيح، لا بأس طهور إن شاء الله يا خوي، الله يحفظك ويطوّل في عمرك ويرزقك الصحة والعافية، وتتم تمتعنا بفنك الراقي الجميل".
يُذكر أنّ داود حسين يشارك في مسلسل "ذاكرة الظل"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، ويشارك فيه مجموعة من النجوم، منهم عبير الجندي، وأحمد إيراج، ويعقوب عبدالله، وروان المهدي، ومحمد صفر، وعدد آخر من النجوم، وهو من إخراج الفنان محمد كاظم.

اقرئي ايضا: سيرين عبد النور: أنا ملتزمة في حياتي أكثر من الديفا وهكذا نواجه مرض ابن شقيقتي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X