أزياء /اكسسوارات

اكسسوارات عام ٢٠٢٠: حقائب الدلو وأحذية ضخمة وأطواق مبطنة

مع قرابة انتهاء العام حان الوقت للاطلاع على احدث صيحات الاكسسوارات، حقائب، احذية، ومجوهرات، خاصة وان هذه التفاصيل مسؤولة عن اناقة اطلالتك.
موضة هذا العام تضم اتجاهات مختلفة، لكنها تميل في كثير من الاحيان الى الاختيارات العملية التي توفر الراحة وتحقق الأناقة، فيما يلي نتناول اجمل اكسسوارات ٢٠٢٠.

إقرإي أيضًا: شنط أنيقة نسقيها مع عبايتكِ الشتوية ستعجبكِ بالتأكيد


١- النعل الضخم

تعرف هذه الاحذية باسم الـ chunky boot وهو المزود بنعل ضخم بصيحة البلاتفورم التي كانت مميزة لحقبة السبعينات وعادت في التسعينات، ثم تصدرت موضة 2020.
تتميز هذه الأحذية أنها عصرية ومريحة، يمكن اعتمادها مع أي إطلالة مثل السكيني، أو الفساتين الشتوية القصيرة. كما أنها تعد خيار وسط بين الأحذية المسطحة التي لا تمد قامتكِ بطول، وبين الكعب العالي الذي لا يعد خيا عملي.

إقرإي أيضًا: حقائب عصرية تزين إطلالات عام 2020


2- حقائب الدلو

الحقيبة الطولية المستوحاة من تصميم الدلو ظهرت منذ عدة سنوات قريبة، لكنها وصلت إلى أقصى درجات الرواج خلال 2020، خاصة وأن تصميمها عصري وفي الوقت نفسه تساع كثير من الأغراض الشخصية، ما يعني أنها قطعة عملية.
ظهرت حقيبة الدلو على ضمن تشكيلت دور أزياء كبرى، مثل شانيل chanel، ولوي فيتون louis vuitton. ننصحكِ باقتناء هذه الحقيبة العصرية بألوان بعيدة عن الحيادية مثل الأزرق أو الأحمر أو البرتقالي الرائج هذا العام.

إقرإي أيضًا: تعرفي على أحدث صيحة لحذاء البوت وكيف انتعلته جيجي حديد


3- السلاسل الذهبية الضخمة

مثل نساء الثمانينات تماماً، تتلخص الأناقة هذا العام في عقد مصمم من حلقات كبيرة تلف الرقبة وتزينها بستايل عصري. ظهرت العقود الذهبية خصيصاً كقطعة مميزة لموضة 2020.
يمكنكِ تنسيق السلاسل الضخمة مع أقراط ذهبية بنفس النمط، أو الاكتفاء بها فقط دون الحاجة للأقراط.

إقرإي أيضًا: تعرفي على أحدث صيحة لحذاء البوت وكيف انتعلته جيجي حديد


4- الأحزمة العريضة

خرجت الأحزمة الرفيعة من موضة 2020 لتحل محلها الأحزمة العريض بنمط دراماتيكي، خاصة تلك الأحزمة الطويلة التي تسمح بلفها أكثر من مرة حول الخصر.
أيضاً الأحزمة العريضة المزينة بشعار دور الأزياء المعدنية لتزين إطلالتكِ حتى وإن كانت بسيطة مثل فستان أسود أو قميص نسائي كلاسيكي.

إقرإي أيضًا: لا تتخلي عن سكارف الفرو في إطلالاتك هذا الشتاء


5- الأطواق المبطنة

ظهرت أطواق الشعر المبطنة العام الماضي، وربما توقع البعض أنها صيحة سريعاً ما ستختفي لكن يتضح من اتجاهات الموض في 2020 أنها ستكون أحد الإكسسوارات الأساسية لهذا العام، لذلك إذا لم تكوني قد اقتنيتِ طوقاً مبطاً بعد فعليكِ الإسراع باختيار النمط المناسب لكِ.

شاهدي أيضاً: موضة الاكسسوارات الإيطالية لربيع 2020 من أسبوع ميلان للموضة

 

إقرإي أيضًا: حقائب على شكل صندوق لإطلالة مفعمة بالكلاسيكية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X