لأسباب مجهولة.. طعن والديه حتى الموت ثم ذهب للشرطة واعترف بالجريمة

اعترف بجريمته وأعطاهم العنوان
في مدينة روستوك شمال ألمانيا
في حي ديركوف
الشرطة الألمانية
4 صور

خرج من منزله بملامح لا تُعبر عن أي شيء، توجه إلى أقرب مركز للشرطة، ورمى في وجوه الضُباط مفاجأة مدوية وغير متوقعة، قال لهم «لقد قتلت والديّ.. سوف تجدون جثتيهما داخل المنزل». في البداية لم يتمكن رجال الشرطة في مدينة روستوك الواقعة شمال ألمانيا من استيعاب ما قاله الرجل، لكن الحال تغيّر تماماً عندما وصلوا إلى منزل الضحيتين.

ووفقاً لما ذكره موقع صحيفة البيان الإماراتية، أن رجال الشرطة في المدينة الألمانية، عثروا بالفعل على جثتي زوجين ألمانيين لم يتم تحديد أعمارهما بعد، إلا أنه من المتوقع بأن يكونا في عقدهما السابع من العمر، كانا مقتولين جراء تعرضهم لعدة طعنات في أماكن مختلفة من جسديهما. ليكتشف المحققون بأن الابن البالغ من العمر 39 عاماً، والذي اعترف بارتكابه لهذه الجريمة المروعة، كان صادقاً في الكلام الذي قاله لهم.

وكان متحدث باسم الادعاء العام في مدينة روستوك، قد صرح، أن رجلاً بنهاية عقده الثالث من العمر -لم يتم الكشف عن هويته- وصل إلى مركز الشرطة في تمام الساعة التاسعة صباحاً يوم الثلاثاء الماضي 31 كانون الأول/ديسمبر 2019، وهو نفس يوم وقوع الجريمة، وأبلغ رجال الشرطة بأنه أقدم على قتل والديه، وأخبرهم أنهم إن أرادوا التأكد من الأمر، فعليهم التوجه إلى منزل الضحيتين الكائن في حي ديركوف في روستوك بعد أن أعطاهم العنوان.

وتابع المتحدث باسم الادعاء العام، أن رجال الشرطة سارعوا على الفور للذهاب إلى المنزل، وعندما دخلوا المكان، عثروا بالفعل على الزوجين المُسنين مقتولين بعدة طعنات بوساطة سكين حادّة. وعلى الفور أيضاً سارعوا للتحفظ على الرجل واحتجازه لحين انتهاء التحقيقات ومعرفة الدافع الحقيقي الذي جعله يرتكب هذه الجريمة البشعة بحق والديه.