خالد النبوي يسخر من نفسه في فيلم "يوم وليلة"

خالد النبوي

على طريقته الخاصة، سخر النجم خالد النبوي من الشخصية التي يجسدها خلال فيلم "يوم وليلة"، المُقرر عرضه 6 يناير (كانون الثاني) الجاري، حيث نشر تغريدة عبر حسابه على "تويتر" وصاحبها بصورة شخصيته في الفيلم وهي ضابط شرطة، مُعلِّقاً على الصورة، قائلاً: "إيه اللي أنا عامله في نفسي ده فيلم #يوم_وليلة 6 يناير في دور العرض #منصور_الدهبي حبيب زملاته". كما سبق تغريدته أيضاً بنشر البرومو الدعائي للفيلم الذي يظهر فيه وهو يحقق في إحدى القضايا في شوارع القاهرة، ومن ثم يصرخ محذراً أحد الأشخاص قائلاً: "منصور الدهبي مش خدام حد!".

تدور أحداث فيلم "يوم وليلة" في إطار اجتماعي تشويقي، حول قصة أحد الضابط ويدعى منصور الدهبي (خالد النبوي) الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها، حيث تجسد النجمة "درة" ضمن أحداث الفيلم دور "دلال" وهي فتاة من أسرة متوسطة اجتماعياً، تعمل ممرضة في أحد المستشفيات، وتسرق الدواء لتبيعه لحاجتها إلى أمواله لتنفق بها على أسرتها ووالدها المريض، وتسد بها احتياجات شقيقها الذي يدرس في إحدى مراحل التعليم، ومن ثمة تتعرض للكثير من المضايقات والتحرش جراء رجوعها متأخرة ليلاً من عملها على يد أحد اللصوص. كما يدور جزء كبير من الفيلم خلال الفترة ما بين عامي 2010 و2013، وبخاصة في زمن حكم الإخوان لمصر، والاضطرابات الاجتماعية التي صاحبت تلك الفترة.
 

فيلم "يوم وليلة" ويشارك في بطولته كل من خالد النبوي، درة، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، خالد سرحان، حمزة العيلي، محمد جمعة وآخرين، إذ طرح في دُور العرض السينمائي يوم 6 يناير.

يشار إلى أنّ آخر أعمال النجم خالد النبوي كانت مشاركته في مسلسل «ممالك النار» الذي تناول دولة المماليك في إطار تاريخي والحقبة الأخيرة لهم في حكم مصر، وكذلك سقوطها على يد العثمانيين في القرن السادس عشر، وانضمام البلاد المصرية والشامية إلى الدولة العثمانية. وهو من ﺇﺧﺮاﺝ كل من بيتر ويبر، وعزام فوق العادة، وماجد قبراوي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وبطولة كوكبة من ألمع نجوم الدراما المصرية والعربية ومنهم خالد النبوي، محمود نصر، عبد المنعم عمايري، نضال نجم، رشيد عساف، كندة حنا وآخرين.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"