اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صابرين النجيلي: أطرح "بتستقوى" خلال أيام وأجهز لأغنية خليجية وفيديو كليب

صابرين النجيلي
صابرين النجيلي خلال غنائها على المسرح
صابرين النجيلي
3 صور

صرّحت المطربة الشابة المصرية صابرين النجيلي بقرب صدور أغنيتها الجديدة "بتستقوى" قريباً، حيث ستطرح على قناتها الخاصة على اليوتيوب، ويتبعها على حساباتها على السوشيال ميديا.

وقالت صابرين النجيلي في تصريحات خاصة لـ"سيدتي": "سأطرح أغنية بتستقوى في فيديو كليب خلال أيام إن شاء، وأتمنى أن تعجب الأغنية الجمهور؛ إذ إنّها باكورة أعمالي الفنية في العام الجديد 2020".

وأضافت النجيلي في ردّها على الألبوم الجديد: "فكرة الألبوم غير مطروحة في الوقت الحالي إذ إنّها مُكَلِّفة جداً، حيث إنّني من أقوم بإنتاج أعمالي، وبعيدة عني حالياً. وسأطرح كل شهرين أغنية جديدة ونصورها فيديو كليب. كما سأبدأ أوّل مشروعاتي الفنية في العام الجديد بأغنية بتستقوى، وهي من إنتاجي الخاص وشركتي الجديدة".

أمّا عن أعمالها الفنية القادمة فقالت: "سأطرح أغنية جديدة في عيد الحب، وفي عيد الأم أيضاً، وكذلك في رمضان القادم، كما سأغني تتر مسلسل رمضاني؛ إذ إنّنا في مرحلة التجهيزات في الوقت الحالي، وقريباً سأصورها فيديو كليب".

بعد خسارتها في آراب أيدول..هل تفوز صابرين النجيلي في "الزمن الجميل"؟

وعن خوضها مجال التمثيل بجانب الغناء فصرحت: "خطوة التمثيل مهمة في حياتي ومشواري الفنّي وسأخوضها في المستقبل، ولكني مُتريِّثة قليلاً في اتّخاذ خطوة كهذه؛ إذ إنّني أُحِسّ بأنّي غير جاهزة في الوقت الحالي لهكذا خطوة".

أمّا عن حضورها موسم الرياض وإحيائها العديد من الحفلات في المملكة العربية السعودية، فقالت: "شرفت بمشاركتي في موسم الرياض، حيث أحييت العديد من الحفلات هناك؛ إذ إنّني من عُشّاق الجمهور السعودي الذوّاق والمحب للفن، الذي يعطي أيضاً طاقة كبيرة للفنان، وأتمنى المشاركة مستقبلاً في حفلات أخرى قريباً".

لماذا أجبرت صابرين النجيلي على السفر لبيروت؟

جدير بالذكر أنّ المطربة صابرين النجيلي كانت بدأت انطلاقتها الفنية من خلال برنامج المسابقات "آراب أيدول"، كما شاركت مؤخراً في برنامج "الزمن الجميل" الذي أقيم في أبوظبي، وصعدت إلى النهائيات.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"