اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

آية سماحة لـ"سيدتي": لن أخوض دراما رمضان بسبب "ما وراء الطبيعة" وشقيقتي حقّقت نصف حلمي

آية سماحة
آية سماحة
المخرج عمرو سلامة
آية سماحة
آية سماحة
آية سماحة
آية سماحة
آية سماحة
آية سماحة
آية سماحة
10 صور

قالت الفنانة آية سماحة في تصريحات خاصة لـ"سيدتي": "للأسف لن أشارك في دراما رمضان القادم، حيث ما زلت أصور دوري حالياً في مسلسل "ما وراء الطبيعة" مع الفنان أحمد أمين والمخرج عمرو سلامة، والمنتج محمد حفظي".

وأضافت سماحة: "هذا العام أعتبره من أهم الأعوام في مشواري الفني، حيث إنّه (عام العالمية)؛ وذلك لمشاركتي مع إحدى شركات المنصات الرقمية في تحويل رواية الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق لمسلسل درامي. ليس هذا فقط، بل إنّ المسلسل يعتبر أول دراما من نوعية دراما الرعب التي لم أُقدِّمها في أيّ عمل من قبل، بالإضافة لعملي مع المخرج عمرو سلامة؛ إذ إنني ما زلت أقول إن نصف أحلامي هو العمل مع عمرو سلامة، والنصف الآخر هو العمل مع المخرجة كاملة أبو ذكري. ولكن شقيقتي حققت النصف الآخر بعملها مع المخرجة كاملة التي أود العمل تحت إشرافها قريباً جداً".

تابعي أيضاً: فيديو لأحلام وهي تتلو سورة يس وسط ثلوج جبال الألب

واختتمت آية سماحة تصريحاتها قائلة: "أجسد في مسلسل "ما وراء الطبيعة" شخصية (هويدا) وهي شقيقة أحمد أمين في المسلسل، حيث يدور المسلسل في فقرة الستينيات من القرن الماضي، ويعيش طبيب متقاعد اسمه رفعت إسماعيل (أحمد أمين) وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سردت له. أتوقع أن ننتهي من تصوير المسلسل بداية مارس أو أواخر الشهر القادم، إذ إنّنا نُصوِّر بشكل يومي، وكل يوم أتعلم شيئاً جديداً في مهنتي ومجال الفن وهو الصبر، وأنّ البطولة والأعمال الجديدة ستأتي، والفرصة معها ستكبر، وعلينا أن نتمسك بها ونطورها ونستثمر فيها".

يشار إلى أنّ آية سماحة شاركت في رمضان الماضي في 3 أعمال فنية هي: "الزوجة 18" مع حسن الرداد، كما شاركت في بطولة مسلسل "قمر هادي" مع هاني سلامة، ويسرا اللوزي وداليا مصطفى، بالإضافة لمشاركتها في مسلسل "قابيل" مع أمينة خليل ومحمد ممدوح ومحمد فراج وآخرين.