اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ماغي بو غصن عن علاقتها بأمل عرفة وشكران مرتجى: لا يصح إلا الصحيح

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن
ماغي بو غصن
ماغي بو غصن
ماغي بو غصن
5 صور

أكدت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن أن صداقتها لم تتغير مع شكران مرتجى وأمل عرفة رغم مرور الوقت وقالت ماغي في مقابلة مع إذاعة " ميلودي إف إم " : "أدعو شكران مرتجى وأمل عرفة لنجتمع سويةً على طاولة عشاء واحدة، سنوات طويلة مرت وصداقتي معهما لم ولن تتغير، كل منا تحب الأخرى وحريصة عليها، ربما نخطئ في مكان ما لكن "ما بصح إلا الصحيح" وأقول لهن أنا أحبكن كثيراً، أنتن صديقاتي ومن أغلى النجمات على قلبي و يا رب الخير يجمعنا دائماً".

وكشفت ماغي أن عملها الرمضاني لموسم 2020 سيجمعها مع عدد من النجوم السوريين وأنها سعيدة بذلك كاشفة أن شركة " إيغل فيلمز " ستعلن عن التفاصيل خلال الأيام القليلة المقبلة .
وعن الأزمة الصحية التي مرت بها قالت ماغي : "عدد كبير جداً من الفنانين وقفوا إلى جانبي في أزمتي الصحية، أذكر منهم النجمة شكران مرتجى التي أتت من سورية خصيصاً لتدعمني وتبقى معي في بيتي حتى، وأيضاً المخرجة رشا شربتجي التي غمرتني بمحبة من المستحيل أن أنساها، كل فناني بلدي دعموني ووقفوا إلى جانبي والكل يعرف امتناني لدعمه ومحبته، ومن كثرة الاهتمام لم أشعر بغياب من غابوا أو ابتعدوا عني".

تابعي أيضاً: فيديو لأحلام وهي تتلو سورة يس وسط ثلوج جبال الألب


ولفتت ماغي إلى أن عام 2019 كان عاماً صعباً عليها وقالت : " عام 2019 كان من أصعب سنوات حياتي، نجحت ربما على الصعيد المهني والعائلي، إنما خلقت من جديد وكتبت لي حياة جديدة رغم الوجع والصعوبات والألم الذي عشته، لا أتمنى أن تمر سنة كهذه على أي شخص، كان الحمل ثقيلاً على أكتافي لكنني تغلّبت عليه بالصبر، ولكل من يمر بحالة تشبه حالتي أو أي ظرف صحي صعب أتمنى لك الطمأنينة والسلام وراحة البال".

وعن طبيعة مرضها أضافت : "في يوليو / تموز من العام 2019 تأكدت إصابتي، كنت أعلم وأشعر بظرفي الصحي منذ ثلاثة أعوام فلم تكن مفاجأة لي، وانتظرت رغم الألم حتى وصلنا للمرحلة التي كنا فيها بحاجة للتدخل الجراحي، طبيبي ساعدني بسبب صدقه معي، لم يبالغ بتسهيل الموضوع بل كان حقيقياً ووضعني بصورة الوضع بشكل واضح وصريح حتى بالتواريخ، هذه الصراحة إلى جانب دعم أهلي والمحبين كانت سر شفائي".

تابعي أيضاً: المنتصر بالله يقضي وقته بين أحفاده ويشكو من ابتعاد زملائه الفنانين عنه وعدم سؤاله عليه


وأرجعت ماغي سبب غيابها عن السينما في العام 2019 للحالة الصحية وقالت : " غبت في عام 2019 عن السينما بسبب ظرفي الصحي، وبإذن الله سنقدم سينما في 2020".
وأبدت ماغي إعجابها بما تقوم به المخرجة السورية رشا شربتجي وأضافت : رشا شربتجي لا تتغير إلا للأفضل، هي من الأشخاص الذين يعيشون حالة تقدم دائماً ".
وتابعت ماغي : " مسلسل "بروفا" هو مسلسل صعب إخراجياً لأنه يتناول قصص طلاب ومراهقين ومعظم الأبطال كانوا يقفون أمام الكاميرا للمرة الأولى، رسالة المسلسل وصلت بسبب مسؤولية رشا الكبيرة، والعمل حصد أصداءً إيجابية بين الصحافة والجمهور الذين اجتمعوا إيجابياً على الرضا عن هذا العمل، أتمنى أن أتعاون مع رشا مرة جديدة لأنني اكتشفت بنفسي موهبة جديدة معها، واستفدت منها كثيراً من الناحية الفنية".