المنتصر بالله يقضي وقته بين أحفاده ويشكو من ابتعاد زملائه الفنانين عنه وعدم سؤاله عليه

المنتصر بالله
آخر ظهور للفنان المنتصر بالله في عزاء أحد زملائه عليه
آخر ظهور للفنان المنتصر بالله مع أشرف زكي نقيب الممثلين
المنتصر بالله مع زوجته
4 صور

بعد انتشار أخبار تردي الحالة الصحية للفنان المنتصر بالله بعد إصابته بجلطة أقعدته لفترة طويلة وعدم مشاركته في أي أعمال فنية مؤخراً، وإصابة نصفه الأيمن بالشلل الحركي، طمأنت زوجة الفنان القدير جمهوره على حالته الصحية، وأنه بصحة جيدة، ولكنه حزين طوال الوقت ومهموم من عدم تقدير نقابة الممثلين له وعدم سؤال زملائه عليه.

وقالت زوجة الفنان المنتصر بالله، عزيزة كساب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامجها "كل يوم"، المُذاع عبر فضائية "ON-E": "زوجي المنتصر بالله فنّان كبير ومؤمن بإرادة الله وقدره، حيث أصابه المرض منذ 12 عامًا، وللأسف نقابة المهن التمثيلية ونقيبها الفنّان أشرف زكي لم يسألوا عليه ولو حتى هاتفياً كل هذه الفترة. كما أنّ زملاءه النجوم الكبار لم يساهموا حتى في مصاريف علاجه، وحياته المعيشية".



وأضافت كساب: "زوجي حالته الصحية الحمد لله جيدة، ويقضي جميع أوقاته مع أحفاده، وأطالب جمهوره بالدعاء له بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا. والحمد لله على نعمة الستر، وأشكر ربنا أنه لم يحوجنا إلا إليه".

وكانت عزيزة كساب، زوجة الفنان المنتصر بالله، عبرت في السابق عن حزنها الشديد بسبب مرض زوجها، برسالة وجهتها لجمهوره عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "افتكروني وافتكروا ضحكتي دايمًا.. علشان أنا عمري ما نسيتكم"؛ إذ أوضحت أنّ هناك بعض النجوم يتواصلون معه مثل شويكار ونادية لطفي ورجاء الجداوي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"