أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

هاري وميجان يحتفلان برأس السنة بفيديو وصورة جديدة لـ«آرتشي»

هاري وميجان في المغرب
الحاكم الأسترالي العام يتوسط هاري وميجان
هاري وميجان في المغرب
ميجان وكيت
ميجان تعانق بيونسيه
كيت وويليام
ميجان أثناء حملها
هاري يحمل آرشي
منشور دوق ودوقة ساسكس على الإنستجرام
ميجان وهاري في المغرب
هاري وديفيد وويليام وتشالرز
هاري وميجان يحملان آرشي

شارك الأمير «هاري» و«ميجان ماركل» فيديو لأبرز لحظاتهما في 2019 وصورة جديدة لطفلهما «آرتشي».
وبحسب موقع «ديلي ميل» قام «هاري» و«ميجان» بنشر الفيديو والصورة الجميلة في ليلة رأس السنة، مع اقتراب رحيل عام 2019.
تظهر الصورة للأمير «هاري» وهو يقف بجانب بحيرة فيما يُعتقد أنها مكان قضاء عيد الميلاد في كندا في جزيرة فانكوفر، وهو يبتسم في وجه «آرتشي»، الذي يرتدي قبعة صغيرة، وأنوراك بيج وأحذية جلد الغنم الصغيرة الموهوبة لهم من قبل الحاكم العام الأسترالي السير «بيتر كوسجروف».
بينما يعرض الفيديو بعض الأحداث -بأثر رجعي- من عام ساسكس المزدحم.
توجد صورة لدوقة ساسكس أثناء حملها في المسرح الوطني، في 30 يناير 2019، في لقطة أخرى، يقف «هاري» بفخر بجوار السير «ديفيد أتينبورو»، شقيقه «ويليام» ووالدهما الأمير «تشارلز» في عرض في متحف التاريخ الطبيعي بلندن لحضور العرض العالمي الأول لسلسلته الجديدة من Netflix بعنوان «كوكبنا».
يركز الفيديو بإعجاب على العديد من ارتباطات «هاري» و«ميجان» المشتركة كآباء متوقعين، مثل زيارتهم إلى المغرب في فبراير؛ حيث التقوا بأطفال محليين.
كما ظهر في مقطع الفيديو القصير «ميجان» تعانق «بيونسيه» في العرض الأول لملك الأسد، في ليستر سكوير في 14 يوليو.
تظهر «كيت ميدلتون» أيضاً في المقطع في صورة تم التقاطها في نهائي بطولة ويمبلدون للسيدات، في 13 يوليو.
يظهر الحاكم العام الأسترالي السير «بيتر كوسجروف» في إحدى الصور يهدي «ميجان» و«هاري» حذاء من جلد الغنم لـ«آرتشي» في سيدني خلال جولتهما في أستراليا.
بينما تظهر لقطة أخرى حلوة «هاري» و«ميجان» الحامل يبتسمان بسعادة خلال جولتهما في فبراير في المغرب.


مليونير غامض

كشفت صحيفة «ديلي ميل» الأسبوع الماضي أن الأمير «هاري» و«ميجان ماركل» أمضيا أول عيد ميلاد مع طفلهما «آرتشي» في قصر على الواجهة البحرية بقيمة 14,1 مليون دولار يملكه مليونير غامض.
يضم هذا المبنى المكون من ثماني غرف نوم في جزيرة فانكوفر بكندا شاطئين ومناظر مطلة على شبه الجزيرة من العقار الذي تبلغ مساحته أربعة أفدنة.
وعند مشاركة المنشور، الذي حقق أكثر من 260 ألف إعجاب في نصف ساعة، كتب دوق ودوقة ساسكس: «2019 قيد المراجعة. نتمنى لكم عاماً سعيداً وشكراً لكم على دعمكم المستمر».
«لقد أحببنا مقابلة الكثير منكم من جميع أنحاء العالم، وفي انتظار مقابلة الكثير منكم في العام المقبل. نأمل أن يجلب عام 2020 لكل واحد منكم الصحة والسعادة المستمرة» دوق ودوقة ساسكس.
وأضافا: «شكر خاص لـ«كريس مارتن» و«كولدبلاي» على السماح لنا باستخدام واحدة من أغانيهم».
وقد جاء هذا الفيديو بعد ساعات من إشارة الأمير «وليام» و«كيت ميدلتون» أنهما كانا أكثر توحّداً مع دوق ودوقة ساسكس بإدراجهما في مقطع الفيديو السنوي الخاص بهما على Instagram اليوم.
شارك الأمير «وليام» و«كيت ميدلتون» مقطع الفيديو «2019 عاماً قيد المراجعة» مع 10.6 مليون من متابعى Instagram في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم.
يشتمل مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته دقيقتين على لقطات ومقاطع من مختلف مشاركات الزوجين الملكيين على مدار العام، كما يشتمل أيضاً على العديد من الصور للأمير «هاري» و«ميجان ماركل» بما في ذلك صورة الطفل «آرتشي».
تضمنت مراجعة الجولة الرائعة لهذا العام مقاطع من «كيت» والأمير «وليام» خلال ارتباطاتهما طوال الاثني عشر شهراً الماضية، والتي كان من بين أبرز أحداثها لحظات من جولة باكستان المشهورة على نطاق واسع، بالإضافة إلى حديقة RHS Back to Nature الشهيرة.
وإلى جانب الفيديو، كتبا التعليق التالي: «لجميع المنظمات الرائعة والأشخاص الملهمين الذين قابلناهم وعملنا معهم في عام 2019: شكراً لكم على العام الرائع، ونراكم في عام 2020».
Prince Harry and Meghan Markle share an unseen picture of Archie

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X