اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

يقفز من الطابق السادس هرباً من والد عشيقته.. فماذا حدث؟

تعبيرية
قفز
يقفز
3 صور

لم يتردد شاب في القفز من الطابق السادس هرباً من والد عشيقته بعد أن وجدهما داخل منزله في محافظة الجيزة فسقط على الأرض جثة هامدة، وأسرع المارة بإبلاغ شرطة النجدة بسقوط شاب ميتاً من أعلى العقار، وتبين من خلال الفحص والتحري أن الطالب «سيد. ك» 22 عاماً، تُوفي إثر إصابته بكسور متفرقة في الجسم وبه كدمات بالوجه.
وتحدثت مصادر أمنية لـ«...» وشرحت تفاصيل الواقعة، وأن الطالب المتوفَّى تربطه علاقة عاطفية بفتاة عمرها 19 عاماً وكان بصحبتها داخل منزل أسرتها، وعقب ذلك حضر والدها وبصحبته أصدقائه، واحتجزوه بإحدى الغرف، لحين حضور والده، فقفز الطالب من النافذة بالطابق السادس وسقط جثة هامدة.
وأضافت المصادر أن والد الفتاة حاول الإمساك بالطالب وسحبه داخل الشقة، إلا أنه اختل توازنه وسقط أرضاً، ولفظ أنفاسه الأخيرة، وبمناقشة صديقته أكدت ما جاء على لسان والدها، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وانتقلت النيابة إلى مكان الواقعة، وأجرت معاينة لمكان الحادث، وقررت تفريغ الكاميرات القريبة من الواقعة لبيان ما إذا كانت التقطت صوراً للواقعة من عدمه، وقررت عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.
وقررت النيابة حبس والد الفتاة وصديقيه على ذمة التحقيقات بتهمة احتجاز المجني عليه دون سند من القانون والتسبب في وفاته، وكلفت النيابة المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث.