السيرك العالمي ينطلق في أولى جولات «الكرنفال السعودي» في جازان

السيرك يستقطب الاسر
السيرك العالمي في أولى جولات (الكرنفال السعودي) في جازان
3 صور

وسط أجواء التحدي والمرح والحماس في عروض السيرك العالمي، انطلقت أولى جولات الكرنفال السعودي (الجولة الترفيهية الأكبر على مستوى المملكة العربية السعودية)، بدءً من يناير الجاري في مدينة جازان (الكورنيش الجنوبي)، لتنتهي في الباحة في يوليو المقبل.

وأشار المشرف العام لمشروع "الكرنفال السعودي" سيف سعدون السعدون، إلى أن هذا الكرنفال يعد أحد المشاريع الوطنية الداعمة لصناعة الترفيه في المملكة، ويسهم في تحقيق مستهدفات برنامج "جودة الحياة" أحد البرامج المحققة لأهداف الرؤية الطموحة 2030.

ويستهدف "الكرنفال السعودي" العائلات في سبع مدن متوسطة من مختلف مناطق المملكة، مقدمًا سلسلة من عروض السيرك العالمية، والألعاب والمنافسات الحماسية والممتعة المناسبة للجنسين من كافة الأعمار، بحيث يصنع لهم "ذكريات لا تنسى".

وثمن السعدون تعاون الهيئة العامة للترفيه مع الكرنفال السعودي، وهو ما يدعم الجهود الوطنية لتعزيز صناعة الترفيه، وأضاف "أن الكرنفال يقدم جولة حول المملكة بمعايير عالمية تتناسب مع ثقافتنا المحلية، يعيش خلالها الجمهور تجربة ترفيهية مختلفة متكاملة تجمع بين المتعة والحماس".

وتستمر الجولة الترفيهية في مدن "جازان، رابغ، ينبع، تبوك، حفر الباطن، أبها والباحة"، وتعاقد الكرنفال السعودي، مع شركة Kreaytion العالمية المتخصصة في تقديم عروض السيرك يقدمها فريق متميز من المحترفين الأجانب بعروض ولوحات فنية ذات أفكار متنوعة ومتجددة ستبهر الزوار.

وتحتوي منطقة الألعاب على 28 لعبة متنوعة تخلق التنافس بين الزوار للفوز بجائزة التحدي، في أجواء كرنفالية مميزة تناسب جميع أفراد العائلة، بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب الإلكترونية الإفتراضية بتقنية الـ (VR)، تُبحر بالجمهور إلى عالم من الخيال، ويمكن للجمهور شراء التذاكر من خلال مواقع الفعاليات أو الموقع الرسمي الإلكتروني.

وللحصول على مواعيد العروض والفعاليات يمكن زيارة الحسابات الرسمية لـ "الكرنفال السعودي" على منصات تويتر، فيسبوك وانستغرام (@CarnivalSaudi1).