فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أمن مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء يمنع دنيا باطمة من السفر

الفنانة دنيا بطمة
من آخر أغنية لها
دنيا بطمة
التدوينة التي شاركتها الفنانة سعيدة شرف عبر خاصية الستوري
الصورة التي قيل أنها لدنيا بطمة رفقة زوجها بالمطار

نقلت مجموعة من المواقع المغربية أنباء عن منع الفنانة المغربية، دنيا بطمة، مغادرتها المغرب عبر مطار محمد الخامس في الدار البيضاء.
وحاولت بطمة برفقة زوجها ووالدتها الخروج من المغرب في اتجاه البحرين مستعملة جواز سفر بحريني، لكن شرطة مطار محمد الخامس منعتها، وذلك على خلفية متابعتها في قضية ما يعرف بقضية حساب "حمزة مون بيبي" المتخصصة في ابتزاز الفنانين المغاربة والتشهير بهم.
ورغم أن قاضي التحقيق لم يقرر منع بطمة وشقيقتها من السفر وسحب جواز سفرهما، إلا أن استئناف النيابة العامة وطعنها في قرار القاضي رمى بالقرار النهائي إلى غرفة المشورة التي يتوجب عليها البت في ما إن كان لبطمة الحق في المغادرة أم البقاء مادامت أنها متابعة في حالة سراح.
وقالت مصادر إن من حق السلطات الأمنية منع بطمة من التوجه صوب البحرين، مادام الكل ينتظر ما ستقرره غرفة المشورة بعد استئناف النيابة العامة التي تطالب بمتابعة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام طبقاً للقانون الجنائي بتهمتي "المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور تمس بسمعة الغير دون الموافقة المبدئية للمعنيين بالأمر.


محمد الترك يبرر


محمد الترك برر الخبر الذي انتشر بسرعة، إن زوجته دنيا كانت معه في مطار محمد الخامس، فقط من أجل إيصاله، حيث كان من المقرر أن يسافر إلى البحرين، لكنه تأخر عن موعد السفر فتم إلغاء سفره.
ورغم ظهور دنيا وزوجها في صورة عبر مواقع التواصل بصدد مباشرة إجراءات السفر بالمطار، إلى أن زوجها أكد أنها لم تكن تنوي السفر، على اعتبار أن ابنتها غزل تتواجد بالمغرب، وفق تصريحه.


نفت تنازلها عن الدعوة ضد حساب حمزة مون بيبي


في سياق آخر، وبعد تداول أخبار، تفيد بأن الفنانة المغربية سعيدة شرف والتي كانت أول من رفعت دعوى ضد حساب "حمزة مون بيبي" قد تنازلت عن الدعوى لكن هذه الأخيرة نفت و بشدة، عبر حسابها الرسمي، على تطبيق الصور والفيديوهات "انستقرام"، من خلال خاصية "ستوري".
وأضافت سعيدة شرف إن "كل الأخبار، التي تروج حول تنازلها عن القضية، كاذبة، مبرزة أن "القضية لم تعد بيدها بل بيد القانون والمغاربة".

 

اقرؤوا أيضًا:

فيديو: بسمة بوسيل تكشف حقيقة منع زوجها تامر حسني من التعاون مع مي عز الدين

زوج نانسي عجرم يطلق النار على لص حاول سرقة منزليهما ويرديه قتيلاً

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X