أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

وفاة خميس العويران نجم الكرة السعودية

أُعلِنَ صباح اليوم الثلاثاء وفاة خميس العويران، لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم السابق، عن عمر يناهز الـ 46 عاماً بعد معاناة مع المرض.
وكان العويران يخضع لعملية جراحية دقيقة خلال الفترة الماضية في مدينة الملك فهد الطبية بعد تعرضه لوعكة صحية، دخل على إثرها المستشفى قبل عام.


وقد كشفت الفحوصات الطبية حينها عن معاناة العويران من ورمٍ، يستلزم التدخل الجراحي لاستئصاله.
وفي أغسطس الماضي، أكدت صحف ومواقع سعودية، أن الملك سلمان بن عبدالعزيز، وجَّه المسؤولين بدعم خميس العويران، لاعب الهلال والاتحاد السابق، في محنته المرضية.


ونعى المغردون والإعلاميون عبر هاشتاقٍ بعنوان "#خميس_العويران_في_ذمة_الله" في موقع "تويتر" لاعب الأخضر السابق، حيث غرد الإعلامي مصطفى الآغا: "لاحول ولا قوة إلا بالله، رحم الله الكابتن خميس العويران، وأدخله فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون".


بينما كتب الإعلامي محمد البكيري: "لاحول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه لراجعون، رحم الله النجم الكبير، وأدخله فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان".


جدير بالذكر، أن خميس العويران من مواليد 8 سبتمبر 1973، وكان يشغل مركز لاعب الوسط، ولعب في بداية مشواره الاحترافي مع فريق الهلال في الفترة الممتدة بين عامي 1997 و2001، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد، الذي دافع عن ألوانه حتى عام 2007، كما مثَّل المنتخب السعودي لمدة عشر سنوات بين 1994 و2004.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X