بالفيديو: أنباء متضاربة حول قضية سرقة فيللا نانسي عجرم فما هي التفاصيل؟

صورة متداولة للموسى بعد مقتله
من كاميرات المراقبة
نانسي عجرم بعد الحادثة
4 صور

تضاربت الأنباء حول قضية محمد حسن الموسى الذي اقتحم فيللا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم وقيل إن الاقتحام جرى من قبل الشاب بقصد السرقة ليلقى حتفه برصاصات من مسدس الدكتور الهاشم الذي تم نقله إلى المستشفى بسبب تعرضه لحالة نفسية سيئة في حين سيمثل أمام القضاء اليوم. بينما قال خبراء قانونيون إن الهاشم سيخرج من السجن كون قيامه بالقتل جاء دفاعاً عن النفس وعن زوجته وأطفاله وحرمة منزله .


الرواية المضادة والتشكيك


الرواية التي انتشرت بكثافة بعد وقت قصير جداً من وقوع الحادثة سرعان ما وجدت من يدحضها ويقدم رواية مختلفة كلياً. فخرجت أولاً عبر "السوشال ميديا" تساؤلات من قبل متابعين وناشطين متسائلين عن اللص الذي لا يهرب حين اكتشاف أمره من قبل ثلاثة حراس وصاحب المنزل وبنفس الوقت يكلم الهاشم بصيغة " أستاذ ". في حين تساءل المتابعين عن السر بتغيير شكل الملابس بين الصورة الحقيقية للموسى وبين صور كاميرات المراقبة ( هذا الأمر بحاجة لخبراء مختصين بنوعية الصور والفيديوهات التي تظهر بكاميرات المراقبة) بالإضافة للأسئلة التي أثيرت حول تبادل إطلاق نار بين المقتول والدكتور الهاشم ليتبين لاحقاً أن المسدس الذي بحوزة المقتول هو " لعبة " . هذه الأسئلة دفعت العديد من المتابعين للتشكيك بالرواية الأولى .

مصادر .. نقل زوج نانسي عجرم إلى المستشفى وهذه هي مدة توقيفه


أهل القتيل يفجرون مفاجأة


ولم تمض ساعات حتى خرجت مواقع إعلامية بتصريحات منسوبة لخال الشاب محمد حسن الموسى " 1989 " حين أكد أن ابن شقيقته لم يكن لصاً بل أنه كان يعمل عند نانسي بالفيللا وأن لديه مستحقات جاء ليأخذها ولتخرج والدة الموسى وخاله عبر قناة " الجديد اللبنانية " ويؤكدان أن ابنهم كان يعمل بشركة وترك العمل بها وعمل بأكثر من مكان ومن بينها فيللا الدكتور الهاشم وأن له بذمتهم مبلغاً مالياً ولم يدفعوه له وهو ما دفعه للدخول إلى الفيللا للمطالبة بحقوقه.
وأكدت عائلة الموسى أن ابنهم موجود في لبنان منذ عشر سنوات وليس لديه أي سوابق فيما قدموا معلومات تجدونها بشكل اوسع في الفيديو الأول المرفق .

إليسا وأحلام وتامر حسني .. نجوم الفن يتضامنون مع نانسي عجرم وزوجها بعد حادث السطو


شقيق الدكتور فادي ينفي رواية عائلة الموسى


بدوره نهاد الهاشم شقيق زوج الفنانة نانسي عجرم نفى ما ورد على لسان الأهل وقال في مقابلة مع " لميس الحديدي " ببرنامج " القاهرة الآن " عبر قناة " العربية الحدث " : " أتأسف لهذا الكلام الكاذب الذي لا صلة له بالحقيقة فالشاب لا نعرفه وأول مرة نشاهده " .

بالتفاصيل الكاملة .. الصور الأولى لإصابة نانسي عجرم وجثة الجاني .. وموقف فادي الهاشم القانوني


ولفت نهاد إلى أنه تم نقل الدكتور فادي إلى المستشفى بسبب ارتفاع ضغط الدم والحالة النفسية السيئة التي عانى منها نتيجة الحادث وأنه سيخرج من المستشفى اليوم ليمثل أمام قاضي التحقيق الذي سيقرر توقيفه أو إخلاء سبيله ".
وأضاف نهاد الهاشم : " كنا بزيارة لمنزل شقيقي وسمعنا بالحادثة بعد عودتنا فوراً ". ولفت الهاشم إلى أن هناك مقاطع فيديو لم تنشر لكاميرات المراقبة طالب فيها " السارق " بخروج نانسي من المكان الذي اختبأت فيه وطالب فيه بمال الذي أعطاه إياه شقيقه وطلب منه المغادرة لكنه رفض وطالب بالذهب أيضاً ".


محامي الهاشم ينفي رواية عمل القتيل في الفيللا


بالمقابل قال المحامي غابي جرمانوس محامي الدكتور فادي الهاشم لقناة " الجديد " : " القتيل لم يكن يعمل في الفيللا ولا معرفة شخصية معه ".
إذاً ومع تباين التصريحات يبقى الموضوع والمعطيات أمام القضاء اللبناني الذي سيقول كلمة الفصل فيما جرى .

بالفيديو: أول تعليق من نانسي عجرم بعد حادث السطو على منزلها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"