فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أول تعليق من نسرين طافش بعد طلاق أصالة وطارق العريان: لو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن

نسرين طافش تهاجم مروجي الشائعات
تغريدة نسرين طافش عقب إعلان طلاق أصالة وطارق العريان
نسرين طافش تتهم مؤلف الشائعات بالحاقد
نسرين طافش لا تعيش قصة حب
نسرين طافش ستعلن عن زواجها فور حدوثه
اصالة تحدثت أكثر من مرة عن الخيانة
بيان اصالة لإعلان الطلاق
تأكيد طارق العريان لخبر الطلاق
شائعات تعرض اصالة للخيانة انطلقت من منتصف العام الماضي
طارق العريان نفي وقوعه في علاقة حب جديدة

بادرت الفنانة السورية المقيمة في مصر نسرين طافش لنفي تهمة تسببها في انفصال مواطنتها المطربة أصالة عن المخرج طارق العريان، وشنت هجوما مضادا على مروجي الشائعات مؤكدة أن من يؤلفها (حاقد) ومن ينشرها ( أحمق) ومن يصدقها ( غبي)!!

إعلان طلاق اصالة وطارق العريان

 

طافش رفضت الزج باسمها في كواليس طلاق اصالة وطارق العريان بعد رواج شائعات عن وجود قصة حب تجمعها بالأخير، وأطلقت فور إعلان الطلاق تغريدة عبر حسابها بموقع إنستقرام قالت فيها: الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها ( أحمق) ويصدقها ( غبي) أما (العاقل) و (الراقي) و (المنجز) و (الواعي) فيعلم حق العلم ان الاشاعة هي ضريبة النجاح.. انت من من أولئك (... ) !؟

 

وتابعت قائلة: بطبعي صريحة و واضحة .. و سابقى كذلك .. و لو حبيت او تزوجت سأكون أول من يعلن.

 

الزج باسم نسرين طافش وريم مصطفى في شائعة خيانة طارق العريان

 

يذكر أن شائعة طلاق اصالة وطارق العريان انطلقت في النصف الثاني من العام الماضي، ونفتها أصالة أكثر من مرة معترفة بوجود خلافات عائلية صغيرة بسبب انشغالهما بالعمل الفني، ووعدت جمهورها بإعلان أي جديد يمس حياتها الخاصة حال حدوثه، وتم الزج باسم الفنانة السورية نسرين طافش ثم زميلتها ريم مصطفى كطرف في قصة خيانة العريان لزوجته أصالة.

 

و أكد المخرج طارق العريان خبر انفصاله عن زوجته المطربة السورية اصالة، وشارك متابعيه على موقع إنستقرام صورة تجمعه بطليقته، مع رسالة قصيرة وحزينة، في أول ظهور للعريان منذ شهر نوفمبر الماضي، حيث ابتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي مع رواج شائعات خيانته لأصالة مع فنانة شابة.

 

طارق العريان كتب رسالته باللغة الإنكليزية وتحاشى تماما ذكر اسم اصالة كما فعلت في بيانها صباح اليوم، ولكنه أشار إلي حسابها الرسمي وعلق قائلا: لسوء الحظ وصلنا القصة لنهايتها، سأظل أحترم وأحب هذه الشخصية الجميلة للأبد أم أولادي.

 

أصالة أعلنت الطلاق في بيان رسمي

 

وسبق أن أعلنت المطربة السورية أصالة طلاقها رسميا من المخرج طارق العريان، وأصدرت بيانا شاملا صباح الإثنين أكدت فيه على رغبتها في عدم الخوض بالتفاصيل، وطلبت من الجميع الحرص على مشاعرها ومشاعر أطفالها.

 

أصالة نشرت واحدة من الصور الرومانسية التي تجمعها بالمخرج طارق العريان عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي.

 

تابعت قائلة: وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X