إطلاق أغنية "مليون ميل" احتفالاً برالي داكار السعودية 2020

حمزة هوساوي
داكار
القدية
3 صور

أطلق حمزة هوساوي، الفائز بلقب "إكس فاكتور" الشرق الأوسط، أغنيةً حماسية احتفالاً بانطلاق رالي داكار، الذي تستضيفه السعودية للمرة الأولى في القارة الآسيوية، برعاية شركة القدية للاستثمار.
وجاءت الأغنية الجديدة بهدف تعزيز مشاركة شباب العالم في السباق، والتفاعل مع أحداثه عبر لغة الموسيقى العالمية.
وتتمحور فكرة "مليون ميل"، التي يؤديها هوساوي، حول العزيمة والإصرار، وتُلهم الناس وتحفِّزها على اتخاذ المبادرة ومواصلة تحقيق أهدافها وأحلامها على غرار السائقين المشاركين في رالي داكار السعودية 2020.
وتدور كلمات الأغنية حول صناعة التراث، وسرد حكاية السنوات المقبلة، واستوحى مؤلفوها كلماتها وألحانها من الرحلة التي يقوم بها المتسابقون، وأوجه التشابه التي تجمع بين هذه الرحلة ورحلة السعودية من أجل تحقيق الأهداف التي حددتها "رؤية 2030".
ويضم فريق عمل الأغنية الخاصة برالي داكار كلاً من المغني السعودي حمزة الهوساوي، والمنتج محمد ريان بيلوني، والمنتج المنفذ سيف سعود سالم.
وقد صمَّم هذا الفريق على مواجهة تحدي القدية، وإنجاز عمله في وقت قياسي.

وبهذه المناسبة، قال مايكل رينينجر، الرئيس التنفيذي لشركة القدية للاستثمار: "نأمل أن تكون هذه الأغنية الجميلة والمميزة مصدر إلهام للمستمعين لدعم سباق داكار السعودية، وتشجيع الفرق المحلية، وأن تصبح إرثاً بفضل كلماتها التي تحث على التركيز والعزيمة والإصرار والإبداع والشجاعة، وتبيِّن في الوقت ذاته، أنه إذا ما اجتمعت هذه الميزات في شخص، أو بلد، أو فعالية، فستخلق حكايات فخر واعتزاز. ولا شك أن إطلاق رالي داكار السعودية، والمشاركة فيه مصدر فخر لنا، وسنحكي عنه لأجيالنا القادمة".
وتم إطلاق الأغنية بدعمٍ من حملة توزيعٍ عالمية، بالشراكة مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وأكد هوساوي، أنه سيغني "مليون ميل" خلال الحفل الختامي لرالي داكار السعودية في موقع القدية، في 17 يناير، أمام جمهورٍ من المعجبين، يفوق عددهم 60 ألف شخص، وقال: "يجسِّد هذا السباق رمزاً للرحلة التي يقوم بها أي فنان مثلي، ويعكس التحديات التي تواجهه خلالها للوصول إلى هدفه. أعدٌّ مليون ميل أغنيةً، تحكي عن مسيرتي الشخصية، وأتمنى أن يتردد صداها في أنحاء العالم بأسره".

نجم سعودي يشارك جاستين بيبر حفله في دبي.. من هو؟


بينما قال المنتج سيف سعود سالم: "نأمل أن تكرس أغنية مليون ميل إحساس الفخر والاعتزاز الوطني لدى السعوديين، وتعزز الحماس لدى جمهور الرالي وجميع المستمعين إليها". وأضاف "يعكس إيمان الدولة بتحقيق رؤية 2030 إصرار السائقين وتصميمهم على الفوز بأصعب سباق في العالم".
يذكر أن حمزة هوساوي دخل عالم الغناء عبر حفل المواهب عام 2008، حيث اعتلى المسرح للمرة الأولى في حياته، وغنى في اللحظة الأخيرة، في حين كان من المفترض أن يظهر بصفته راقصاً فقط، حيث أدَّى أغنية "How Do I Breathe" للفنان ماريو، وفي عام 2015 نال لقب الموسم الأول من أشهر برنامجٍ لاكتشاف المواهب "ذا إكس فاكتور".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"