أزياء /اكسسوارات

6 إكسسورات تجدد إطلالتكِ هذا الشتاء

أقراط من الكريستال
صندل مزين بالكريستال
بيلا حديد تحمل حقيبة هذا الشتاء
العقد الذهبي
أقراط الكريستال
الخواتم الكبيرة
بيلا حديد
الأحذية المزينة بحبات الكريستال
السلاسل الذهبية
إكسسوارات الشتاء
قبعة الدلو
موضة القبعات
موضة أقراط الكريستال

عندما يشتد طقس الشتاء نكون بحاجة إلى ارتداء طبقات من الملابس، ويصبح غرض التدفئة أهم من الأناقة، هنا تبرز أهمية الملحقات أو الإكسسوارات، لأنها تكون القطع العصرية التي تمنح إطلالتكِ لمسة حيوية حتى لا تبدين مملة.

إقرإي أيضاً: اكسسوارات وأحذية وحقائب ترند 2020


هذا الموسم تعد الإكسسوارات هي القطع الأبرز، اهتم مصممي الأزياء بتقديم خيارات براقة وأنماط خاطفة للنظر لتقوم هي بمهمة الأنيق و العصري حتى مع طبقات الملابس الفضفاضة.
شاهدنا هذا الموسم أنماط الأحذية البراقة و المجوهرات كبيرة الحجم مثل الأقراط المتدلة وأيضاً الحقائب غير المألوفة مثل حقيبة الدلو أو المزينة بملمس جلد الحيوانات.
فيما يلي صيحات الإكسسوارت الأبرز هذا الشتاء.

 

إقرإي أيضاً: اكسسوارات عام ٢٠٢٠: حقائب الدلو وأحذية ضخمة وأطواق مبطنة



1-الأحذية المزينة بالكريستال

بالطبع لا نقصد أحذية البوت النهارية، لكن هذا الموسم برزت الأحذية المسائية المزينة بصفوف الكريستال أو بالريش، كذلك شاهدنا الساتان بديل للجلد ليمنح إطلالة الشتاء وميض نابض بالحياة.
يمكنكِ اقتناء زوج من الصنادل المزينة بالكريستال واعتماده مساءً مع إطلالة شتوية، أو اختيار زوج من الأحذية بمقدمة مدببة الـ pump مع شريط من الريش أو الكريستال أيضاً على طريقة النجمات على السجاد الأحمر.

 

إقرإي أيضاً: أحذية البوت القصير الأفضل لهذا الشتاء!


2- العقد الذهبي

من الصيحات التي تحدثنا عنها مراراً وتكراراً هي عقد الرقبة الذهبي المصمم من حلقات بارزة وواضحة، حيث برز هذا الستايل كبديل للسلاسل الرفيعة التي ظلت محتلة الموضة لسنوات.
حتى إذا كنتِ تعتمدين إطلالة شتوية مكونة من طبقات داكنة، فيمكن لعقد ذهبي أنيق يلف رقبتكِ أن يمنحكِ بريقاً وحيوية، لا سيما وأنه مناسب للإطلالات المساء والصباح على حد سواء.

 

إقرإي أيضاً: لا تتخلي عن سكارف الفرو في إطلالاتك هذا الشتاء


3- الحقائب بذراع قصير

موضة التسعينات حاضرة سواء على منصات العروض أو ضمن موضة الشارع، ومن القطع البارزة والمميزة لتلك الحقبة كانت الحقائب المزودة بذراع قصير لا يحمل في اليد بينما يعلق على الكتف لتصل الحقيبة بالكاد إلى تحت الصدر.

 

إقرإي أيضاً: شنط أنيقة نسقيها مع عبايتكِ الشتوية ستعجبكِ بالتأكيد


4- الخواتم الضخمة

على عكس موضة العام الماضي وما سبقه، اختفت الخواتم الرفيعة التي كانت تعتمد بطريقة الأصابع الخمس، لتحل محلها الخواتم السميكة والبارزة، خاصة باللون الذهبي الذي لا يزال مسيطر على موضة المجوهرات.

 

إقرإي أيضاً: خواتم خطوبة رخيصة اختارها مشاهير أثرياء


5- قبعات الدلو


لا غنى في الشتاء عن قبعة، وفي عام 2020 لا داعِ لاقتناء القبعة الصوف التقليدية، بينما يمكنكِ تجديد إطلالتكِ بقبعة الدلو التي ظهرت بأكثر من نمط، مثل الفرو الناعم، أو الصوف المصقل ليحقق التدفئة اللازمة وفي الوقت نفسه هي خيار عصري يجدد إطلالتكِ.

 

إقرإي أيضاً: القبعات الصوفية...قطعة الشتاء المفضلة



6- أقراط الكريستال

لم تزين حبات الكريستال الأحذية فحسب، بينما ظهرت في مكانها الطبيعي،وهو أن تكون قطعة حُلي بارزة، مثل الأقراط الكبيرة التي تذكرنا بموضة الثمانينات.

 

شاهدي أيضاً: موضة الاكسسوارات الإيطالية لربيع 2020 من أسبوع ميلان للموضة

 

 

إقرإي أيضاً: أقراط ملونة بتصاميم كبيرة لإطلالة مليئة بالسحر!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X