إليسا تدعم أصالة بعد إعلان طلاقها والأخيرة ترد

كعادتها الفنانة إليسا لا تجعل أيّ موقف فيه دعم لزملائها يمر، من دون أن تكون طرفًا داعمًا، وبعد إعلان النجمة أصالة طلاقها رسميًّا من زوجها طارق العريان، كتبت إليسا عبر صفحتها على "تويتر": الحياة فيها طلعات ونزلات، ولما النزلة تكون صعبة، إنتِ تعودتِ تكوني قوية! خليكِ قوية ونحنا رح نكون حدّك. كل الحب أصالة، إلِك ولولادِك ولرقيّك بالتعاطي مع قصة شخصية".

أصالة وزوجها طارق العريان
أصالة وزوجها طارق العريان


أصالة التي التزمت الصمت حيال الكثير من التغريدات، والتي كانت بأغلبيتها داعمة لقرارها، ردّت على إليسا قائلة: "غاليتي إليسا ألف شكر على كلامِك الطيّب ، واللّي خلقنا مابيتركنا". بالمقابل، أصالة لم تقم بنشر أيّ تغريدات داعمة، واكتفت منذ إعلان طلاقها رسميًّا بترويج فيديو لأغنيتها الجديدة بعنوان "شامخ"، والمتوقع أن يستمع إليها الجمهور العربي يوم الخميس على "يوتيوب".

 


وكانت أصالة قد أعلنت انفصالها بالقول: "صباح الخير بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي (آدم وعلي) ، وأتمنّى من الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ عن إتمام عملي بالشكل المشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الذي أحتاجه جدًّا ، سأبقى دائمًا أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأن يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين، وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره. أصالة".

 

شاهدي أيضاً: الحلقة السادسة من برنامج سيدتي..برنامج النجوم والمشاهير