فستان يارا الأحمر في موسم الرياض حديث مواقع التواصل الإجتماعي

رغم مرور أيام على إحياء النجمة يارا لحفلها ضمن مهرجان الرياض للعود، لازالت اطلالتها بفستان أحمر من دار "لابرجوازي"، حديث الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي. إذ، اعتبر الكثيرون أنّ "اطلالة يارا محتشمة تتناسب مع تقاليد أهالي السعودية، وكانت يارا قد قامت بنشر صورة لها وهي تقوم بشرب القهوة السعودية".

اقرئي أيضا: إليسا تدعم أصالة بعد إعلان طلاقها والأخيرة ترد

كما علقت في أحد منشوراتها:  " ليله من ليالي العُمر...أحلى ليلة وأحلى تنظيم وأحلى موسم الرياض، شكرًا للجمهور السعودي، لحضوركم وحبكم ودعمكم، الله يسعدكم دايمًا... أسعدتوني وفرّحتوني".

يارا من حفلها في الرياض
يارا من حفلها في الرياض

ويبدو أنّ يارا شخصية تحب اللون الأحمر، حينما قامت بنشر فيديو لفستانها وسألت متابعيها "مين بحب اللون الأحمر مثلي"، وتتميّز محبات هذا اللون بجرأتهنّ، ورغبتهنّ الدائمة في ترك انطباعٍ لدى الآخرين، ويشار إلى أنّ الأحمر هو لون العاطفة والقوة، وكما قال كيني فريمبونج مدير ماركة ملابس رجالية إيطالية، إنّ الأحمر يساعد على إقناع الآخر، والحصول على الإعجاب، ويُذكر أنّ الرجال ينجذبون إلى النساء اللواتي يرتدين اللون الأحمر أكثر من غيرهن، وذلك وفقًا لما قاله علماء النفس من جامعة روتشستر.

النجمة يارا
النجمة يارا


وقامت يارا بتزيين اطلالتها ببعض المجوهرات الماسية التى تتماشي مع هذه الاطلالة، واختارت تسريحة شعر بسيطة، ولاقت صورها إعجاب متابعيها، وهذا ما أكدته التعليقات: "جمالك ما أحلاكي وأحلى طلّتِك .. يووؤبرني أميرة الغناء العربي يروووش .. أحب الأحمر منك .. ملكة  المسرح والإحساس.

شاهدي أيضاً: الحلقة السادسة من برنامج سيدتي..برنامج النجوم والمشاهير

 

اقرئي أيضاسيرين عبد النور: أنا ملتزمة في حياتي أكثر من الديفا وهكذا نواجه مرض ابن شقيقتي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"