فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نبيل شعيل وشمة حمدان وراشد الماجد في حفلة بـ "سمرات شتاء الرياض"

حفلة راشد ونبيل وشمة
راشد الماجد
نبيل شعيل
شمة حمدان

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، تنظيم حفلة فنية ساهرة، تجمع كلاً من راشد الماجد، ونبيل شعيل، وشمة حمدان، بعد غدٍ الخميس 9 يناير، على أرض محمية الملك خالد الملكية في متنزه الثمامة البري ضمن حفلات "سمرات موسم الرياض".

وكان موسم الرياض قد كرَّم الفنان راشد الماجد بـ "ليلة السندباد" ضمن "ليالي الأساطير" على مسرح فنان العرب محمد عبده في منطقة الرياض بوليفارد، وقد حظيت تلك الحفلة بحضور جماهيري غفير وغير مسبوق، كما أن تذاكرها "18 ألف تذكرة"، نفدت في وقت قياسي يُعد الأسرع في الحفلات الغنائية "أقل من ساعة".

تابعي أيضاً: إليسا تدعم أصالة بعد إعلان طلاقها والأخيرة ترد

أيضاً، شارك راشد ضمن فعاليات اليوم الثالث من مهرجان "ميدل بيست"، الذي شهد حفلات موسيقية عالمية، أبهرت كل مَن حضرها، وشارك في إحيائها إلى جانب "سندباد الأغنية العربية" الفنانون عمر باسعد، ريهاب، أفروجاك، مونستا إكس، سالفاتوري، سيباستيان إنجروسو، وعمرو دياب.

بينما أحيت الفنانة الإماراتية الشابة شمة حمدان في 27 ديسمبر مع النجم السعودي عبادي الجوهر حفلةً جماهيرية في أحد الفنادق الكبرى بالكويت، ليعود الثنائي مجدداً إلى الظهور في حفلاتها عقب فترة طويلة من الغياب.
أما الفنان نبيل شعيل، فأحيا بمشاركة الفنانة نوال الكويتية حفلةً غنائية مميزة ضمن موسم الرياض في ليلة طربية كويتية، اجتمعت فيها الأغنيتان العاطفية والشاعرية، وتغزَّل فيها شعيل بالعاصمة السعودية وجمهورها قائلاً: "موسم الرياض، أصبح حديث العالم، واليوم تحقَّق حلمي بالغناء أمام جمهور الرياض الحبيب".

لمشاهدة الفيديو، اضغط هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X