أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

القبض على المجرم الذي نحر 7 أشخاص من عائلة واحدة

صورة المتهم الذي قتل عائلة كاملة بدم بارد

بعد يومين من البحث في جريمة بشعة راحها ضحيتها 7 أفراد من أسرة واحدة بينهم أربعة أطفال، تمكنت الجهات المختصة في مصر من فك لغز، والقبض على المتهم، ومعرفة السبب الذي دفعه لارتكاب هذه المجزرة.

 
وكانت وسائل إعلام مصرية نقلت قبل يومين أنباء «الجريمة البشعة» التي وقعت يوم الأحد في إحدى قرى محافظة البحيرة شمالي مصر، حيث تلقت قوات الأمن في محافظة البحيرة، بدلتا النيل، بلاغاً من الأهالي، يفيد العثور على 7 أشخاص مذبوحين داخل منزلهم وآثار نيران بالمنزل، وبالفحص تبين العثور على جثة (حسني أحمد علي - 39 سنة)، وزوجته (رنا محمد شحاته - 34 سنة)، وأبنائه (عبدالرحمن، وعماد، ومسعود، ومحمد)، ووالدة المجني عليه (زينب عبد العال - 67 سنة).


وأشارت صحيفة «الشروق» القاهرية و«سكاي نيوز» إلى أن أهالي « عزبة علي» التابعة لمركز «كفر الدوار» بالبحيرة، أبلغوا الشرطة عقب محاولات الجناة إحراق المنزل بمحتوياته لإخفاء معالم الجريمة، قبل أن يفروا من مسرح الجريمة.

وذكرت الصحيفة على موقعها الإلكتروني أن التحقيقات استمرت مع المتهم، قرابة 8 ساعات متواصلة، بعد القبض عليه تنفيذًا لقرار النيابة العامة، بناء على تحريات الأجهزة الأمنية التي أكدت ارتكاب المتهم جريمة القتل، أثناء سرقة 4 رؤوس ماشية من الحظيرة الملحقة بالمنزل.

وذكر التقرير الطبي أن جثة كل من الأب (حسني) والطفل (عماد)، ظهرت عليها طعون وحروق، أما باقي الجثث فقد اقتصرت على الحروق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X