اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من يناير 2020

توقعات الابراج للأسبوع الثاني من شهر يناير 2020

توقعات ابراج 2020، وتحديدًا للأسبوع الثاني من شهر يناير/كانون الثاني 2020، وما هي أهم الأحداث والمفاجآت التي يحملها هذا الاسبوع للأبراج على شتى الأصعدة، سيطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:


أبرز توقعات الأسبوع الثاني من يناير 2020


برج الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

ابراج 2020
توقعات برج الحمل للاسبوع الثاني من يناير 2020

 

  • مهنيًا: الوضع الفلكي دقيق وقد تتعرض أعمالك لبعض العقبات، ومع ذلك تستطيع أن تتغلب على العراقيل وتحرز تقدماً، فقط انتبه أيام الثلاثاء والخميس والجمعة: اعتن بصحتك ولا تتسرع في توقيع الأوراق أو العقود.
  • عاطفيًا: «فينوس» في وضع داعم تساعدك في إظهار انسجام وود مع الجميع. في الأفق أيضاً اجتماعات عائلية دافئة، فقط إذا كنت متزوجاً، قاوم ميلك إلى العناد وتجنّب الاختلاف مع شريك حياتك يومَيْ الخميس والجمعة.


برج الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

ابراج 2020
توقعات برج الثور للاسبوع الثاني من يناير 2020
  • مهنيًا: فريق من الكواكب في منزل الحظ يمنحك أفكاراً خلاقة تساعدك في زيادة دخلك، وتحسن التخطيط لمستقبلك وتنتبه للأهداف الكبيرة. فقط من السبت إلى الإثنين، قد تكون هناك ضغوط مهنية أو يكون جدول أعمالك مشحوناً.
  • عاطفيًا: من السبت إلى الإثنين: «فينوس» تثير أعصابك... حاول أن تسترخي وأن تفكر بإيجابية، وبدايةً من الثلاثاء المقبل، تسترد طاقتك العاطفية وتقترب من الأحباب والأصحاب. وإذا كنت غير مرتبط، قد تتحوّل علاقة صداقة إلى علاقة حُب.


برج الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

ابراج 2020
توقعات برج الجوزاء للاسبوع الثاني من يناير 2020

 

  • مهنيًا: على الرغم من الضغوط الفلكية... يحالفك الحظ هذا الأسبوع وتعرف كيف تحصل على تأييد ومساندة من البعض، فقط تجنب أي جدال قد يجرك إلى صدام من الإثنين مساءً إلى الأربعاء وركّز على حل المشاكل والنزاعات العالقة.
  • عاطفيًا: من السبت إلى الإثنين: تهتم بنفسك وبمن حولك وتميل إلى الرومانسية وهناك فرصة لنمو مشاعر جديدة، لكن ابتداءً من الإثنين مساء، حاول أن تتقبل اختلاف الإيقاع مع من تحب وحاول أن تكون أكثر تسامحاً.


برج السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

ابراج 2020
توقعات برج السرطان للاسبوع الثاني من يناير 2020

 

  • مهنيًأ: الكواكب مجتمعة في مواجهتك وتضع العقبات في طريقك... من الأفضل أن تتأنى ولا تتعجل شيئاً. ومع ذلك، تتمتع باليقظة يومَيْ الثلاثاء والأربعاء وتجد لنفسك الفرص. كما أن «المريخ» في منزل العمل، يدفعك إلى اتّباع طرق جديدة.
  • عاطفيًا: من الإثنين مساء... «فينوس» في منزل الحظ تمنحك الحياة العاطفية التي ترجوها، وتبدو ودوداً في تعاملاتك، فقط إذا كنت متزوجاً، تجنب التعامل بقسوة مع شريك حياتك. عائلياً: كن مرناً يومَيْ الخميس والجمعة.


برج الأسد: 23 يوليو ـ 22 أغسطس

ابراج 2020
توقعات برج الأسد للاسبوع الثاني من يناير 2020

 

  • مهنيًأ: «المريخ» يدعم أعمالك... إذا كانت لديك مسائل عالقة أو ملفات صعبة، فالوقت مناسب للانتهاء منها... لا تتردد في المُضِي قدماً لإيجاد حلول لها، فقط يومَيْ الثلاثاء والأربعاء: فكّر جيداً في قراراتك المالية والمهنية.
  • عاطفيًا: هذا الأسبوع تعيش أجواءً إيجابية وتشعر بالسعادة على كل الأصعدة، فقط من الإثنين مساءً إلى الأربعاء: تعامل بلطف وود مع من تحب، وكن لبقاً مع الأهل والأقارب ولا تلجأ إلى الصوت العالي لحل المشكلات.


برج العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

ابراج 2020
توقعات برج العذراء للاسبوع الثاني من يناير 2020

 

  • مهنيًا: الوضع الفلكي داعم ويفتح أمامك أبواب الحظ في كل نشاط تنجزه... تحسن التصرف وتقترب بذكاء ممن حولك، فقط من السبت إلى الإثنين: يجب أن تعمل بصمت، والخميس والجمعة: راجع خطواتك تجنباً للأخطاء.
  • عاطفيًا: تنصحك الأفلاك بالابتعاد عن التعنت والتشدد لتحافظ على علاقتك بالأهل والأحباب... لا تصر على فرض قوانينك وكن مرناً. على الرغم من الضغوط، تبدو ساحراً من الإثنين مساء إلى الأربعاء... ويساعدك ذلك في التأثير في الآخرين.

برج الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

ابراج 2020
توقعات برج الميزان للاسبوع الثاني من يناير 2020

 

  • مهنيًا: على الرغم من الضغوط، يعدك «المريخ» بلقاءات موفقة ويمدك باليقظة... تبدو مقبلاً على الحياة، وقد تحقق مكاسب ونجاحات، وقد تحصل أيضاً على مساعدات مهمة تسمح لك بحل مشاكلك، فقط إبقَ متحفظاً من الإثنين إلى الأربعاء.
  • عاطفيًا: «المريخ» في منزل العلاقات يمنحك مشاعر حب مشتعلة ويعدك بالتواصل والتفاهم مع الأخوة والأصدقاء وتجمعك بهم لقاءات سعيدة... تفتن الجميع بسحر شخصيتك، وإذا كنت غير مرتبط، قد تلتقي بالشخص الذي يفكّ شفرة مشاعرك.


برج العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

ابراج 2020
توقعات برج العقرب للاسبوع الثاني من يناير 2020

 

  • مهنيًأ: خمسة كواكب في منزل العلاقات تعدك بتقوية مركزك المهني، وتُكمل مشوارك بنجاح. من الثلاثاء المقبل... تبدو مبادراً وشجاعاً، وتنفتح لك الأبواب. فقط من السبت إلى الإثنين: إحرص على الدقة، والخميس والجمعة: لا تعلن خططك.
  • عاطفيًا: من الثلاثاء المقبل... «فينوس» تعدك بالفرح وبقضاء أوقات عاطفية رائعة... تبدو جذاباً وفاتناً، وتدفعك الأفلاك أيضاً إلى الانفتاح اجتماعياً والتألق. فقط في أول الأسبوع وآخره، لا ترفض التحاور بهدوء ولكن من دون إعلان أخبارك.


برج القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

ابراج 2020
توقعات برج القوس للاسبوع الثاني من يناير 2020
  • مهنيًا: تحرز تقدماً متواصلاً... «المريخ» في برجك يعدك بالسهولة واليسر في كل مبادرة تُقدم عليها... توسّع دائرة أعمالك وتبني مشاريع على أسس سليمة. فقط يجب أن تصبر وتنظّم جهودك وأولوياتك يومَيْ الثلاثاء والأربعاء.
  • عاطفيًا: «فينوس» في منزل العلاقات تمنحك نجاحاً عاطفياً وتألقاً اجتماعياً ويفرحك كثيرون، لكن من الإثنين مساءً... تميل إلى التشوش عاطفياً وتزداد الضغوط العائلية. ومع ذلك، تعيش أجواءً حلوة على الصعيد الاجتماعي يومَيْ الخميس والجمعة.


برج الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

ابراج 2020
توقعات برج الجدي للاسبوع الثاني من يناير 2020

 

  • مهنيًأ: خمسة كواكب في برجك تمنحك طاقة وحماساً وقوة تركيز... تجد من يدفعك إلى الأمام وتحقق نتائج إيجابية بشرط أن تلزم الكتمان ولا تظهر زهواً بما تنجز. يجب أيضاً أن تضاعف حذرك يومَيْ الخميس والجمعة.
  • عاطفيًا: الوضع الفلكي يعدك بالسعادة العاطفية التي تبحث عنها وقد تعيش الحب خالصاً مع من تريد وترغب. تجذبك أيضاً صداقات جديدة وتعرف كيف توطّدها. فقط تجنب العناد مع الأهل والأقارب يومَيْ الخميس والجمعة.

برج الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

ابراج 2020
توقعات برج الدلو للاسبوع الثاني من يناير 2020

 

  • مهنيًأ: من السبت إلى الثلاثاء: إعمل بدقة وتحكّم في عصبيتك واحترس في الأمور القانونية ولا تغامر مالياً. ابتداءً من الأربعاء، يتحسن تركيزك، وقد تسترد مكانة أو شيئاً ثميناً وحينئذ ستكون الفرصة سانحة للخيارات السليمة.
  • عاطفيًا: تجد راحتك وسط الأصدقاء وتنسى همومك معهم وتصبح أقوى بحضور المخلصين، لكن من السبت إلى الثلاثاء: قد تشعر عاطفياً بحالة من عدم الرضا... تجنّب تضخيم الأمور، وتذكر أن لا شيء يستحق الغضب.


برج الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

ابراج 2020
توقعات برج الحوت للاسبوع الثاني من يناير 2020

 

  • مهنيًأ: خمسة كواكب في منزل المشاريع تدعم أعمالك... الظروف مؤاتية لتتقدم بثقة ومهارة نحو أهدافك وتعرض مقترحاتك بشجاعة، فقط من الإثنين إلى الأربعاء، اعتن بصحتك واحرص على الاستقامة كي لا تُؤخذ عليك أخطاء.
  • عاطفيًأ: تعيش أوقات عاطفية واجتماعية حلوة، وتدهشك مواقف الأحباب وتعرف قيمتهم، وقد تجمعك بهم نقاشات تلهمك أفكاراً مفيدة لمستقبلك... فقط إذا كنت متزوجاً، حاول أن تتفادى الصدام مع شريك حياتك يومَيْ الثلاثاء والأربعاء.

 

اقرئي أيضًا:

توقعات الأبراج للعام 2020..بالتفصيل

توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

توقعات الأبراج مهنيًا وماليًا للعام 2020