نانسي عجرم توجه تعزية لأهل سارق منزلها وتؤكد: لا نعرفه ولا يعمل لدينا

بعد حادثة القتل التي حصلت في منزل الفنانة نانسي عجرم والذي ذهب ضحيتها  محمد حسن الموسى على يد زوجها فادي الهاشم بعد أن قام الأخير بالتسلل إلى منزل الفنانة فجر يوم الأحد وهدّد بالتعرض للأطفال أطلت نانسي من خلال تقرير مصور مع قناة "الجديد" مع الزميلة دارين شاهين أكدت فيه أن "ما قطعنا به لا أتمناه لأي انسان أو أن يعيش أي شخص التجربة التي عشناها بالرغم من أن اللحظات كانت قليلة ولكن شعرنا بأنها طويلة".

وعن تواجد بناتها خلال المواجهة التي دارت بين فادي ومحمد قالت نانسي "كنّ نائمات في غرفهنّ ولكن استيقظن دون أن يشاهدن أي شيء، ولكنهن سمعنّ كل ما حصل، وكان هناك مجال بأن تفتح إحداهنّ باب الغرفة وتصاب".

نانسي عجرم وعائلتها
نانسي عجرم وعائلتها

ونفت نانسي وجود معرفة سابقة مع السارق كونه توجه الى زوجها بكلمة "أستاذ" من خلال الفيديو الذي نشر عبر "السوشيال ميديا" مشددة على أنه شخص غريب دخل إلى عتبة المنزل وكان ملثماً ولا يعمل لدينا كما أشيع".

وعن عدم مساعدة حراس المنزل لزوجها فادي الهاشم قالت نانسي أنها "لم تكن موجودة في هذه اللحظة وكانت في الحمام وسمعت صوتاً في المنزل".

وتابعت "بالعادة قبل نوم البنات نسمع أصواتهن، ولكن ما سمعته كان غريباً صوت جنازير، بعدها، قام فادي لرؤية ما يحصل وظهر في الكاميرا أن السارق حمل الحقيبة الخاصة بي والتقى بـ فادي".

نانسي خلال اصابتها جراء الحادثة
نانسي خلال اصابتها جراء الحادثة

وأضافت "رأيت بالكاميرا أنه حمل الكرسي ووضع بسرعة المسدس في رأسه وسمعت جملة واحدة قالها فادي لمحمد "كل ما تريده"، عندئذ علمت أنه سارق! فدخلت بسرعة الى الحمام واتصلت بوالدي وشعرت بخوف شديد وقلت له "افعلوا أي شيء أنا وفادي والأولاد في المنزل من ثم سكرت الهاتف، وبعدها اتصلت بـ أحمد الحارس الذي أتى للمساعدة مع عدد من الحراس للحماية.

وأكدت نانسي أنها لا تتمنى لا هي ولا فادي كلما حصل ولا عائلتها، متوجهة بالتعزية لأهل محمد أ ووالدته وزوجته، مشيرة إلى أنه "لم نكن نتمنى ما يحصل بل هناك ظروف أدت إلى ما أدت إليه أمور، ولا أظن أن هناك والد يقبل بما حصل".

اقرئي أيضا:

نانسي عجرم وزوجها يسببان أزمة بين أحلام و"فانز" أصالة

وعن ردود الفعل التي أثيرت حول جنسية محمد السورية قالت نانسي "نحن لم نكتشف جنسيته والأجهزة الأمنية هي من اكتشفت كل شيء".

نانسي عجرم والزميلة دارين شاهين
نانسي عجرم والزميلة دارين شاهين

وتابعت "دخل إلى منزلنا رجل مقنع وغريب وتاريخي أنا وزوجي لا نتحدث مع الناس على أساس جنسيات أو ألوان ونتعامل مع الإنسان كانسان وفي حياتي كلها أنا هكذا وردة الفعل أتت من والد لا يعرف شيئاً عن شخص اقتحم حرمة المنزل، وسواء كان  لبناني أو من لحمه ودمه سيتصرف كما فعل".

وختمت نانسي حديثها "ما رآه فادي وما شاهدته أنا كان شيئاً مجهولاً وكان في حوزة القتيل كل ما يوحي بأنه أتى بغرض الأذية والسرقة".

وكانت نانسي وبعد غياب عن "تويتر" نشرت تغريدة منذ ساعتين توجهت فيها بالشكر إلى كل شخص قام بالاطمئنان عنها وعن عائلتها، وقالت "الله لا يجرب حدا وما يحط حدا بهيك تجربة صعبة، ويبعد عنكن وعن عائلاتكن كل خطر".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"