معسكر مغلق لنبيلة عبيد ونادية الجندي في بيروت لتصوير "نساء من ذهب" وبقية النجوم مفاجأة

نادية الجندي تتعاون للمرة الأولى مع نبيلة عبيد
نبيلة عبيد كشفت عن محاولات للوقيعة بينها وبين نادية الجندي
نادية الجندي تسافر إلى بيروت برفقة نبيلة عبيد
نبيلة عبيد ستقدم دور سيدة مطلقة
نادية الجندي تجسد شخصية أرملة
نبيلة عبيد تعود إلى الدراما بعد غياب طويل
نبيلة عبيد قررت استضافة ضيوف شرف في كل حلقة من المسلسل
نادية الجندي عرضت دور والدتها على الفنانة لبلبة
8 صور

تقرر بصفة نهائية سفر النجمة نبيلة عبيد والفنانة نادية الجندي إلى بيروت منتصف شهر يناير الجاري، لبدء تصوير مسلسل "نساء من ذهب" برفقة النجمة سميحة أيوب والفنانة هالة فاخر، وعلم "سيدتي" أن المسلسل سيشهد حضورا مميزا لعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث سيشارك نجم واحد على الأقل في كل حلقة.

نبيلة عبيد تعود إلى الدراما بعد 8 أعوام منذ تقديمها لمسلسل "كيد النسا"

 

المسلسل لا يزال يحمل اسما مؤقتا وهو "نساء من ذهب" وهناك رغبة في اختيار اسم بديل، وأحداثه تدور في إطار اجتماعي كوميدي والفكرة مقتبسة عن فورمات أمريكي، ويقوم بتمصيرها عليها الثلاثي أمين جمال، وإبراهيم محسن، وأحمد أبو زيد مع ورشة كتابة، و يتولى مهمة الإخراج وائل إحسان ومن المقرر عرضه بماراثون دراما رمضان 2020 على فضائية MBC.

 

نبيلة ونادية المتنافستان طوال فترة الثمانينيات من القرن الماضي على لقب نجمة مصر الأولى، لم يسبق تعاونهن سابقا في أي عمل فني، وبحسب مصادر مقربة اشترطت الجهة المنتجة موافقتهن على تقاسم البطولة حتى تتحمس لإنتاج المسلسل الذي يضم أربع نجمات وتردد أن العمل عرض على الفنانة لبلبة ولكنها رفضت الانضمام لصفوف نجومه لتحل بدلا منها الفنانة هالة فاخر.

 

يذكر أن نادية الجندي تعود إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب 5 أعوام، حيث إن آخر مسلسل لها كان "أسرار" فى عام 2015 مع المخرج وائل فهمي عبد الحميد، وناقشت خلاله قضية اجتماعية درامية من خلال تجسيدها لشخصية طبيبة بالطب الشرعي يقتل زوجها وابنها، وتحاول الوصول إلى القاتل وتصطدم في سياق الحلقات مع مافيا تجارة الأدوية يتورط فيها رجال أعمال كبار.

 

أما نبيلة عبيد تعود إلى الدراما بعد 8 أعوام منذ تقديمها لمسلسل "كيد النسا" الجزء الثاني، وذلك عام 2012 في بطولة مشتركة مع فيفي عبده من خلال شخصية "حلاوتهم" وهو مسلسل كوميدي اجتماعي اضافة إلى ظهورها كضيفة شرف فى حلقة من حلقات مسلسل "لهفة" مع دنيا سمير غانم.

 

 

وكشفت نبيلة عبيد سابقا عن وجود وقيعة مستمرة بينها وبين زميلتها نادية الجندي، لم تكن تعرف سببها، ولهذا سعت إلى توضيح موقفها وذهبت إلى نادية لتقديم العزاء لها في والدتها وفي هذه الجلسة تم توضيح الموقف وتصفية الخلافات بعدما تبين أن هناك أناس من داخل الوسط الفني اتهموها بواقعة غير صحيحة وقاموا بنقل كلام بين الطرفين لزيادة الوقيعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"