أزياء /إطلالة العروس

فساتين خطوبة مخمل بألوان النود لإطلالة ناعمة

Giambattista Valli
Ralph & Russo
Giambattista Valli
Ralph & Russo
Schiaparelli
Armani Privé

واحدة من أكثر الألوان التي برزت بشكل كبير في الأعوام الأخيرة الماضية، هي درجات النود المختلفة، والتي تمنح الصبايا اطلالة مخملية، حتى أصبحت إحدى الدرجات الأساسية التي تعتمدها الصبايا بفساتين الخطوبة.
ولهذا اخترنا لكِ اليوم مجموعة من فساتين خطوبة مخمل بألوان النود، لاطلالة ناعمة ومميزة هذا الموسم، من أشهر بيوت الأزياء العالمية.

فساتين خطوبة مخملية مع الأكمام المنفوخة

فساتين خطوبة
Schiaparelli



موضة الأكمام المنفوخة من الصيحات الرائجة هذا العام، فلِمَ لا تجربينها مع فساتين المخمل بألوان النود البيج، كهذا التصميم من Schiaparelli بسيط وناعم مناسب للصبايا النحيفات، ويُبرز طول القامة مع القصة الميدي الطويلة للفستان.

تابعي أيضاً: أجمل فساتين خطوبة كشكش 2020

 

فساتين خطوبة مخملية بألوان اللافندر

 

Givenchy
Givenchy



بحفل الخطوبة ترغب الصبيّة أن تكون مميزة للغاية، وتبهر الحضور والعريس، ولهذا اختيار الألوان يلعب دورًا كبيرًا في الحصول على الطلة المميزة، ومن بين الدرجات التي تمنحكِ ما تبحثين عنه، هو لون اللافندر الأرجواني، يمكنكِ اعتماده على غرار هذا الفستان من Givenchy مع التول المنفوش والمكشكش الطبقي.

تابعي أيضاً: موديلات فساتين خطوبة منفوشة بوحي من النجمات

 

فساتين خطوبة مخملية بكاب طويلة

Armani Privé
Armani Privé


أما هذا الموديل من Armani Privé فهو أكثر جرأة للفساتين من دون أكمام، مع تطريزات بارزة على الفستان ككل، والكاب الساتان الناعم، مناسب للصبايا صاحبات البشرة الحنطية.

تابعي أيضاً: فساتين خطوبة بكم شيفون لعروس الشتاء

 

فساتين مخملية قصيرة من الأمام

Giambattista Valli
Giambattista Valli


لاطلالة مختلفة تبحث الصبايا عن الفساتين القصيرة من الأمام، يمكنكِ اعتمادها للفستان المخملي باللون الأبيض من Giambattista Valli، قصير من الأمام مع تطريزات الورود التي تُبرز أناقتكِ، ومناسبة تحديدًا لقصيرات القامة.
بهذا الألبوم إليكِ مجموعة فساتين خطوبة مخملية اختاري منها ما يناسبكِ.

شاهدي أيضاً:أجمل فساتين زفاف من أسابيع الموضة لعروس خريف 2020

 

X