فساتين خطوبة بكم شيفون لعروس الشتاء

Dundas
Ralph &amp Russo
Fendi
Celia Kritharioti
Ralph &amp Russo
Ralph &amp Russo
Dundas
Dundas
9 صور

هل لم تخططين بعض أي فستان سوف تختارين بحفل خطوبتكِ هذا الشتاء؟ وبالطبع نعرف الحيرة التي تقع بها الصبايا في اختيار الموديلات المميزة بحفل خطوبتها.
ولهذا اخترنا لكِ من أسابيع الموضة العالمية لهوت كوتور شتاء 2019، موديلات فساتين بكم شيفون لعروس الشتاء، وهي الفساتين الأكثر عصرية وموضة هذا الموسم، لتتألقي كالنجمات بحفل خطوبتكِ، وإليكِ التفاصيل...


فستان خطوبة بصيحة الكتف الواحد بلمسة الشيفون الحريري

فساتين شيفون
فساتين شيفون



باطلالة كلها نعومة يمكنكِ اعتماد هذا الموديل من Dundas مع التصميم الرومانسي للفستان، ولونه البيج المائل لليقطيني، مناسب لكل ألوان البشرة، تحديدًا السمراوات.
لفتنا كذلك وجود حزام الخصر العريض الذي يبرز ويضبط قصة الفستان خاصة أن خامة الشيفون الحريرية ناعمة وانسيابية للغاية.

تابعي أيضاً: فساتين شيفون ناعمة بأكمام طويلة


فستان خطوبة ملون ومطبع بالورود

فساتين شيفون
فساتين شيفون



ولكن إن إن كنتِ تفكرين في تصميم أكثر حيوية، إليكِ هذا الفستان من Ralph & Russo، مطبع بالورود مع الكشكشة وأكمام الشيفون الناعمة المنسدلة.
هذا الموديل مناسب لصاحبات الذراع الممتليء مع الأكمام الطويلة الواسعة للفستان، كما أنه يزيدكِ طولًا مع التصميم الطبقي المكشكش.

تابعي أيضاً:فساتين خطوبة منفوشة باللون الأصفر من نجمات العالم


فساتين خطوبة ميدي طويلة لكم شيفون ناعم

فساتين شيفون
فساتين شيفون


أعجبنا هذا التصميم البسيط للفستان المدي الطويل من Fendi مزين بتطريزات الورود البارزة، بخيوط لامعة فخمة، مناسب للصبايا صاحبات الجسم الممتليء، يزيدكِ أناقة بأسلوبه الملكي.

تابعي أيضاً: فساتين شيفون ناعمة بأكمام طويلة


فستان خطوبة مع الاكمام المنسدلة الشيفون

فساتين شيفون
فساتين شيفون



صيحة الأكمام المنسدلة مازالت رائجة بعالم الموضة، كهذا الموديل من Ralph & Russo، مع الأكمام الشيفون المفتوحة، للتصميم المخملي بألوان الباستيل، مناسب أكثر للصبايا صاحبات البشرة البيضاء، وكذلك إن كنت تبحثين عن تصميم ملكي ولكن بسيط.

شاهدي أيضاً:أجمل فساتين زفاف من أسابيع الموضة لعروس خريف 2020