أفكار لتنسيق بوت الكاحل
جينيفر لوبيز
بوت الكاحل
كيارا فيراغني
هايلي بالدوين
اليكسا تشونغ
جيجي حديد
أفكار لتنسيق بوت الكاحل
بوت الكاحل
بوت الكاحل
10 صور

تميل بعض النساء إلى اختيار بوت بكعب عالِ ومدبب عندما تخطط لإطلالة مسائية، لكن موضة هذا العام كسرت هذه القاعدة، وقدمت بوت الكاحل كاختيار أنيق مناسب للمساء أيضاً، لاسيما وأن هذا البوت يحقق الراحة والعصرية مقارنة بالأشكال التقليدية من البوت المزود بكعب عالِ.

إقرإي أيضًا: بوت التمساح لإطلالات فخمة هذا الشتاء على غرار جينفر لوبيز



كثير من النجمات العالميات اخترن بوت الكاحل مع فساتين مسائية، وبدت إطلالاتهن غاية في الأناقة و التميز بل والعصرية، لذلك سنعرض هذه الأفكار لتنسيق بوت الكاحل مع الفساتين في المساء.


1-كانديس سوانبويل

اختارت عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت الشهيرة كانديس سوانبويل أن تنسق بوت الكاحل المصمم من جلد الغزال أو الشمواه الأسود مع فستان سهرة ناعم بقصة مستقيمة وشق جانبي، وأضافت حزام في الخصر بلون الحذاء.

إقرإي أيضًا: اكسسوارات عام ٢٠٢٠: حقائب الدلو وأحذية ضخمة وأطواق مبطنة


2- اليكسا تشونغ


مقدمة البرامج ومصممة الأزياء اليكسا تشونغ اختارت فستان أبيض ميدي مزين بأهداب من الريش والتطريز، ونسقته مع بوت أسود برقبة تخطت الكاحل بسنتيمترات محدودة.

إقرإي أيضًا: اكتشفي أبرز أحذية مايا دياب المفضلة والغريبة


3- كيارا فيراغني


المدونة البريطانية الشهيرة كيارا فيراغني اعتمدت فستان مستوحى من الموضة البوهيمية ونسقت معه بوت الكاحل المزود برباط أمامي ونعل البلاتفورم الرائج هذا الموسم، ويتميز هذا النمط بالتباين والمزج بين نعومة الفساتين وعملية حذاء مثل بوت الكاحل.

إقرإي أيضًا: أحذية البوت القصير الأفضل لهذا الشتاء!


4- جيجي حديد

أيضاً العارضة جيجي حديد أكدت من خلال إطلالاتها الأنيقة على أن بوت الكاحل يمكن أن يكون الاختيار المناسب لكل الأوقات، فلا مانع من تنسيقه مع جينز وجاكيت ثقيل، أو مع فستان عصري بشق أمامي يضيف لمسة أنوثة.

إقرإي أيضًا: أبرز صيحات أحذية بوت موضة ربيع 2020


5-جينيفر لورانس


ذهبت الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس إلى ستايل أخر لتنسيق بوت الكاحل مع فستان شتوي، حيث اختارت تصميم ماكسي يصل إلى رقبة البوت، وأضافت طبقة أخرى بمعطف من الصوف المصقل لمزيد من الدفء ورغم ذلك بدى بوت الكاحل واضحاً وأضاف لإطلالتها لمسة كاجوال.

شاهدي أيضاً: صيحات حقائب وأحذية ربيع 2020 من أسبوع الموضة في ميلانو

 

 

إقرإي أيضًا: أحدث صيحات الأحذية المناسبة لجميع الأوقات