عروس سيدتي /زفاف المشاهير

نجمات لم يكتفين بفستان زفاف واحد!

زوجة ايلي صعب جونيور
علا فرحات
فستان ميغان ماركل لحفل الإستقبال
هيلي بالدوين
كنده علوش
كيارا فيراغني
كايلي كوكو
زوجة ايلي صعب جونيور
ميغان ماركل

هوس النجمات بارتداء الفستان الأبيض، يجعلهنّ أمام خيار ارتداء أكثر من فستان زفاف في يوم زواجهن، ولا يقتصر هذا الهوس على النجمات العربيات، بل أيضًا وصل إلى نجمات هوليوود. اخترنا لكِ في هذا الألبوم صورًا لفنانات لم يكتفين بفستان زفاف واحد.


نجمات من العالم العربي ارتدين فستاني زفاف:


*زوجة إيلي صعب جونيور

زوجة ايلي صعب جونيور
زوجة ايلي صعب جونيور


لا يمكن أن نمر مرور الكرام على النجمات اللواتي ارتدين فستاني زفاف، من دون ذكر زوجة إيلي صعب جونيور، التي أحدثت ضجة في العالم العربي والغربي يوم الإحتفال بزفافهما في لبنان، حيث أذهلت العالم بفستان زفافها لحفلة عقد القران، لكنها لم تكتفِ بفستان زفاف واحد.

تابعي أيضاً: تعرّفوا إلى زفاف النجمات الأكثر بذخًا


*كنده علوش

كنده علوش
كنده علوش


وسط حضور أكثر من 150 شخصًا من الوجوه الإعلامية والفنية، احتفل الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش بزفافهما في مدينة أسوان، وتحديدًا في فندق أولد كتراكت. وارتدت العروس فستانَيْ زفاف، الأول حمل تصميم التنورة المنفوشة، والثاني ذو تصميم ناعم مطرز بالورود.

تابعي أيضاً: أجمل فساتين زفاف النجمات بتوقيع زهير مراد


*علا فرحات

علا فرحات
علا فرحات


احتفلت الفاشينيستا علا فرحات بزواجها من رجل الأعمال الشاب غيث العزب في دبي، وفي تفاصيل اطلالتها اختارت فرحات فستان زفاف من تصميم نيكولا جبران، يحمل موديل الطبقات المنفوشة، وبعد انتهاء مراسم عقد القران ارتدت فستان زفاف حمل تصميم High Low وباللون الأبيض مع تطريزات ناعمة.

تابعي أيضاً: حصاد 2019: أعراس ملكية شاهدناها هذا العام!


نجمات من العالم اخترن أكثر من فستان زفاف ليومهنّ الكبير


*ميغان ماركل

ميغان ماركل
ميغان ماركل


بحسب التقاليد الملكية البريطانية، يقام حفلي زفاف الأول لعقد قران رسمي وضيوفه من العائلة الملكية وعموم البريطانيين، والثاني حفل استقبال وعشاء يقام لضيوف الزفاف الرسميين. وخلال زفافهما عام 2018 اختارت ميغان ماركل فستانَي زفاف بتصميمين ناعمين، الأول بأكمام طويلة وطرحة طويلة، والثاني فستان أبيض ناعم غابت عنه التطريزات.

تابعي أيضاً: حصاد العام: أفخم أعراس 2019


*هايلي بالدوين

هايلي بالدوين
هايلي بالدوين


بعد كل الشائعات التي طالت زواجمها، أكد الثناني جاستين بيبر وهايلي بالدوين زواجمها رسميًّا. وسُرّبت بعض الصور التي أظهرت العروس باطلالة بغاية النعومة والأناقة. بعد مراسم الزواج الرسمية اختارت بالدوين فستان زفاف ناعمًا من قماش الساتان وحمل تصميم فيرا وانغ.

تابعي أيضاً: زفاف مريم ناظم الفخم وإطلالتها تحبس الأنفاس


*كيارا فيراغني

كيارا فيراغني
كيارا فيراغني


احتفلت المدونة الإيطالية الأشهر كيارا فيراغني Chiara Ferragni بزفافها على مغني الراب الايطالي الشهير فيديز Fedez
واختارت كيارا لاطلالتها فستان زفاف من ماركة Dior صُمّم خصيصًا لها مع حذاء صُمّم خصيصًا لها، ونقش عليه اسمها باللون الذهبي. خلال مراسم الزفاف بدلت العروس فستانها واختارت ثوبًا آخر يحمل تصميم Detachablr Skirt.

هل تفكرين باختيار فستان زفاف ثانٍ لحفلكِ؟ وأيّ تصميم تفضلين؟

شاهدي أيضاً:أجمل فساتين زفاف من أسابيع الموضة لعروس خريف 2020

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X