رسائل رومانسية لمصالحة الزوجة

مصالحة الزوجة برسائل رومانسية
رسائل لمصالحة الزوجة
3 صور

مصالحة الزوجة ربما تحتاج إلى بعض الوقت أو التفكير من الزوج، بالإضافة إلى الكلام الرومانسي الذي عادًة ما تحبه النساء، ويؤدي إلى مصالحتهن بسهولة. ولهذا إليك عزيزي الزوج، رسائل رومانسية لمصالحة الزوجة.

- زوجتي جيتك معتذر وأدري إني مخطي وبغلطتي معترف ولعفوك مرتجي يامنهل الجود يابحر العطا لاتتركيني محترق بجمر الغضا وخلي عذري يدخل قلبك وينال الرضا يامنهل الجود يابحر السخا.

- رب خلقت الأخطاء وخلقت الأعذار وخلقت التوبة وخلقت القلوب الصافية اللهم فاشهد أني بقلبٍ مؤمن أعتذر لزوجتي واعترف بخطاي وأطلب منها الصفح والغفران.

مصالحة الزوجة
مصالحة الزوجة



- اسف غلطتي فيك كانت كبيره الله يجازي بليس لعب لعبه صغيره قلب عقلي وكأنه جاب غيره آسف أنا اخطيت وغلطتي غلطة مريره تراني انسان وبالاصح يأنبه ضميره.

- نهار مر ودعنا وهل الليل بسكونه وجيت بقبلة اعتذار على جبين زوجتي الغالية قبل ما تغمض جفونه.

تابعي المزيد: كلام رومانسي لمصالحة الزوجة

- زوجتي أنتِ أكبر من أن تزعلي مني أنتِ أكبر من أن ترفضي عذري أنتِ أكبر من أن تأبي قبول توبتي أنتِ صاحبة القلب الكبير الطيب الحنون الصفوح أنتِ صاحبة الخلق الكريم. أسف عمر لساني ما نطقها يمكن غرور ويمكن كبرياء لكن عشان حبك يا زوجتي الغالية بحفظها ودوم بكررها.

- اعذرني ياغرام لوظهر مني قصور ماتجاهلتك أبد ولاهو مني غرور، انت بدنيتي حب وفا وافراح وسرور مثلي أنا نبته وانت بأصولي جذور بدونك مااعيش وبدونك أنا مجرد بذور وهذي الدنيا ياقلبي كلها غياب وحضور.

- اه من فراقكِ لو حسيت فيها و من دموعي لا وقت للرحيل، المصيبة ضحكتك وين التقيها و الزمن مع حضرتي سيدوم بخيل.

شاهدي أيضاً:تهنئة زواج مؤثرة للعروس من صديقاتها