محمد جابر يشرف على الانتهاء من تصوير المسلسل الرمضاني "أم هارون"

محمد جابر وحياة الفهد من المسلسل الرمضاني "أم هارون"
الفنان محمد جابر
الفنان محمد جابر
3 صور

يُشرف الفنان محمد جابر على الانتهاء من تصوير مشاهده في مسلسل "أم هارون"، الذي يُصوَّر في الإمارات، حيث تم بناء ديكورات تراثية، تواكب الحقبة التاريخية التي تناقشها أحداث المسلسل، الذي يُعرض في رمضان المقبل.

ويُجسِّد الفنان محمد في العمل دور إنسان طيب وهادئ، وكبير العائلة الذي يلجأ إليه الجميع لحل مشكلاتهم، والفصل فيما بينهم عند النزاعات لما يتمتع به من صبر وحكمة.

و"أم هارون" إنتاج مشترك بين مؤسسة جرناس للإنتاج الفني، ومقرَّها الإمارات، ومؤسسة الفهد للإنتاج الفني بالكويت، وتأليف محمد وعلي شمس، وإخراج المصري محمد جمال العدل، وتمثيل نخبة من نجوم الفن، من أبرزهم حياة الفهد، ومحمد جابر، أحمد الجسمي، عبدالمحسن النمر، فخرية خميس، سعاد علي، فاطمة الصفي، محمد العلوي، فؤاد علي، روان مهدي، نواف نجم، فرح الصراف، إلهام علي، آلاء الهندي، آلاء شاكر، ماجد الجسمي، وأمل محمد.

كذلك، انتهى الفنان محمد جابر، أخيراً، من تصوير المسلسل الرمضاني الكوميدي "حظ الغشيم"، الذي يتألف من 30 حلقة، تتراوح مدة كلٍّ منها بين 25 و30 دقيقة، ويشاركه في البطولة الفنان ولد الديرة، ويخرجه خالد الفضلي.

كما تلقى عرضاً للمشاركة في مسلسل "جنة هلي" مع الفنانة سعاد عبدالله، المقرَّر عرضه في رمضان المقبل كذلك، لكنه اعتذر عن عدم المشاركة بسبب ظروف صحية، وتمنى التعاون مع الفنانة القديرة في أعمال أخرى مستقبلاً.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"