توقعات الابراج للأسبوع الثاني من شهر يناير 2020 مهنيًا

توقعات ابراج للاسبوع الثاني من يناير 2020

توقعات ابراج للعام 2020، وتحديدًا للاسبوع الثاني من شهر يناير/كانون الثاني 2019 على الصعيد المهني، وما هي أبرز الاحداث والمفاجآت التي يحملها هذا الأسبوع للأبراج، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:


توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من يناير 2020 على الصعيد المهني


الحمل 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات ابراج 2020
توقعات برج الحمل على الصعيد المهني


«المريخ» في منزل الحظ يجعلك أكثر تصميماً، وعلى الرغم من الضغوط، أمامك فرص كبيرة للتقدم والإنجاز من الأحد إلى الثلاثاء. فقط يوم السبت لا تغامر مالياً، ويومَيْ الأربعاء والخميس عليك بالصبر، إذا واجهت عناداً أو تعنتاً.

الثور 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الابراج 2020
توقعات برج الثور على الصعيد المهني


من الإثنين إلى الخميس: يدفعك الفلك إلى وضع برنامج ناجح لتقدمك، وفي الأفق لقاءات تنشأ عنها فوائد في المستقبل، وتنجح في تنمية أعمال، فقط في أول وآخر الأسبوع: فكّر جيداً قبل اتخاذ أي قرار وكن هادئاً.

الجوزاء 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الابراج 2020
توقعات برج الجوزاء على الصعيد المهني


«عطارد» في منزل الحظ يمنحك الوسيلة للخروج من أي مأزق، بخاصة يوم الأحد ومن الأربعاء إلى الجمعة... تعطي انطباعاً جيداً عن نفسك وتوازن بين نفقاتك ودخلك، فقط
لا تتسرّع وتصدّق الأوهام وراجع قراراتك جيدًا.


السرطان 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعاتالابراج 2020
توقعات برج السرطان على الصعيد المهني


هذا الأسبوع لديك شغف بالمعرفة وتغذّي روحك بكل جديد ويذخر رأسك بأفكار تحقّق من خلالها أرباحاً، لكن الكواكب في مواجهة برجك وقد تكون النتائج سلبية،
إذا تسرّعت في خياراتك، بخاصة يومَيْ الأربعاء والخميس.

الأسد 23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الابراج 2020
توقعات برج الاسد على الصعيد المهني


من الإثنين إلى الخميس: الفلك يساعدك في التفكير بواقعية وتهتم بمستقبلك وبتنمية مدخراتك وتبدو مبادراً ومثابراً وجاهزاً لبدء فصل جديد من حياتك. فقط انتبه لحقوقك طوال الوقت وضاعف الحذر في أول الأسبوع وآخره.

العذراء 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الابراج 2020
توقعات برج العذراء على الصعيد المهني


توضع على عاتقك مسؤوليات كثيرة ومع ذلك تبدو يقظاً ومفعماً بالطاقة وتلفت الانتباه، وتستطيع أن تكون أكثر إصراراً وحزماً وتنظيما لوقتك، فقط كن مثابراً يومَيْ الإثنين والثلاثاء لتحقق آمالك بالصورة التي ترضيك.

الميزان 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الابراج 2020
توقعات برج الميزان على الصعيد المهني


يحالفك الحظ أيام الإثنين والثلاثاء والجمعة... حينئذ تبدو بكامل لياقتك وتصيب أهدافك بذكاء وقد تعيد تنظيم أعمالك وتبدو أكثر استعداداً للعطاء، فقط راجع جيداً خطواتك وحساباتك كي تتفادى الخسائر والوقوع في أخطاء.

العقرب 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الابراج 2020
توقعات برج العقرب على الصعيد المهني


الكواكب مجتمعة في منزل العلاقات تمنحك بلاغة وحسن تصرف... تهزم القلق وتبذل جهوداً ناجحة، فقط يومَيْ الإثنين والثلاثاء: اعتن بحساباتك، والجمعة المقبل: قاوم العوائق، ولا تنتظر كثيراً مِمَّن حولك.

القوس 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الابراج 2020
توقعات برج القوس على الصعيد المهني


«المريخ» في برجك يمنحك كل الحماس وقد تقوم بنشاط يُتوَّج بالنجاح... تتمتع بمنطق قوي وتعطي مثالاً يُحتذى به في إدارة أعمالك، فقط لا تعلن خططك يومَيْ السبت والأحد، واعمل بدقة يومَيْ الأربعاء والخميس.

الجدي 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الابراج 2020
توقعات برج الجدي على الصعيد المهني


السبت والأحد والأربعاء والخميس: تتمتع بمهارة في التفاوض وتتعرف على أشخاص ينفعونك... تتصرف بحنكة مع المستجدات، وتواجه العقبات بعقل واعٍ، وتحفر لنفسك مكاناً في المقدمة. ما عدا ذلك، إعمل بسرية وكتمان.

الدلو 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الابراج 2020
توقعات برج الدلوعلى الصعيد المهني


«عطارد» في برجك يدفعك إلى اتباع الطرق الدبلوماسية كي تصل إلى أهدافك. من الإثنين المقبل، انطلق وتحرّر من القيود... تبدو متألقاً وسريع البديهة، ويمكنك أن تعقد علاقات جديدة ومفيدة، فقط لا تعلن نواياك أو إنجازاتك.

الحوت 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الابراج 2020
توقعات برج الحوت على الصعيد المهني


السبت والأحد والأربعاء والخميس: الوقت مثالي للقيام بخيارات صائبة والفلك يدعم كل مبادرة تقوم بها... تتمتع بالنشاط واليقظة وتبدو منظّم الذهن وتميل إلى التعامل بمرونة، ما عدا ذلك، تجنّب الأضواء والفخر بإصابة أهدافك.

اقرئي أيضًا:

توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

توقعات جومانة وهبي للأبراج 2020 عاطفيًا

توقعات جومانة وهبي للأبراج 2020 على الصعيد المهني