محمد الترك يدافع عن زوجته دنيا بطمة: كل ما يقال غير صحيح ولا علاقة لها بأي تحقيق

دنيا بطمة ومحمد الترك
دنيا بطمة ومحمد الترك
دنيا بطمة ومحمد الترك
3 صور

 

أطل المنتج محمد الترك وزوجته الفنانة دنيا بطمة في وقت متزامن للتأكيد على أن كل التهم والأخبار التي تلاحق دنيا بطمة  وشقيقتها إبتسام في فضيحة  حساب " حمزة مون بيبي" هي كاذبة وملفقة، خصوصاً بعد الحملة الكبيرة التي تعرضت لها دنيا وشقيقتها ابتسام بطمة  والتحقيق معهما في فضيحة حساب "حمزة مون بيبي" وبأنهما على علاقة  على علاقة بهذا الحساب الذي يقف وراء الفضائح التي تعرض لها مجموعة من الفنانين والشخصيات العامة في المغرب.

وقال محمد الترك في تسجيل تيم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي" أحب أن أؤكد لكم بأن دنيا ليست موجودة في التحقيق  ولا إبتسام موجودة في التحقيق ولا اسميهما مذكور في التحقيق ولا يوجد عليها أي نوع من المنع كما يقال. كل هذا الكلام عارٍ عن الصحة".

 من ناحية أخرى، قدمت دنيا بطمة نفسها وكأنها واثقة من براءتها من كل التهم الموجهة إليها وأظهرت نفسها بموقع الضحية التي تتعرض للظلم، من خلال بوست  كتبت فيه" عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون".

يشار إلى أن دنيا بطمة ألغت متابعة عدد من الفنانين المغاربة بسبب عدم تضامنهم معها في محنتها، وهي كانت قد قالت في وقت سابق أن ما تتعرض له هو الا ضريبة  للنجاح الذي تحققه في مسيرتها  الفنية والذي هو نتيجة لاجتهادها ومثابرتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نجوم اليوم (@starstodays) on