فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مصادر "MBC" تؤكد صحة تقديم أنابيلا هلال لـ "ذا فويس سينيير" و"ذا فويس كيدز"

بعد أن تداول عدد من المواقع خبر تقديم أنابيلا هلال لبرنامج "ذا فويس سينيير" الذي سينطلق تصويره اليوم في ستوديوهات "ام بي سي" في بيروت، أكدت مصادر "mbc" في اتصال مع "سيدتي " صحة هذا الخبر حيث ستضم اللجنة كل من هاني شاكر ونجوى كرم وسميرة سعيد وملحم زين في أولى تجاربه كعضو لجنة تحكيم في برنامج خاص بالمواهب.
كما أكدت المصادر أن أنابيلا ستقوم بتقديم حلقة ذا فويس كيدز النهائية والتي ستكون مباشرة على الهواء من ستوديوهات "ام بي سي" في بيروت.

أنابيلا هلال
أنابيلا هلال

اقرئي أيضاذا فويس كيدز بالفيديو: المواهب الصغيرة تخطف الأنظار وموقف محرج لمحمد حماقي
وكانت صفحة "منتورة" الساخرة أثارت الجدل بعد نشرها لصورة مركبة يوم أمس تجمع أنابيلا بأعضاء لجنة تحكيم "ذا فويس سينيير" وعلقت عليها "الاتفاق مع انابيلا هلال لتقديم الموسم الأول من برنامج «ذا فويس سينير» الذي سينطلق تصويره منتصف شهر غداً، فقد بات معلوماً أن لجنة العمل التلفزيوني الذي يبحث عن المواهب الغنائية لمن همّ فوق سنّ الـ 60، تتألف من: ملحم زين ونجوى كرم والنجم المصري هاني شاكر والمغربية سميرة سعيد. على أن يتألّف البرنامج من أربع حلقات مسجلة تطغى عليها مشاعر الانسانية. في هذا السياق، لم توقّع أنابيلا بعد العقد مع الشبكة السعودية، وستتضح صورة المشروع في الاسبوع المقبل.

أنابيلا في احدى حلقات "ديو المشاهير"
أنابيلا في احدى حلقات "ديو المشاهير"

اقرئي أيضانجوى كرم تعلن عن البدء بتصوير برنامج "ذا فويس سينيور"
ولغاية كتابة هذه السطور، لم نعلم إن كان الاتفاق مع أنابيلا سيستمر لعدة برامج أخرى وما هو مصير أنابيلا في محطة "MTV" اللبنانية؟ وما مصير مقدمة برنامج "ذا فويس كيدز" نارين مفرج التي تتشارك التقديم مع ياسر السقاف؟.
وعلم "سيدتي نت" أن تصوير الحلقة الأولى من "ذا فويس سينيير" انطلق اليوم في ستوديوهات "ام بي سي" عند الساعة الواحدة ظهراً بحضور النجوم الأربعة سميرة وهاني ونجوى وملحم زين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X