مشاهير /مشاهير العرب

ذا فويس كيدز بالفيديو: المواهب الصغيرة تخطف الأنظار وموقف محرج لمحمد حماقي

لجنة تحكيم الموسم الثالث من ذا فويس كيدز
نانسي عجرم خطفت نسرين بوشناق
محمد حماقي تعرض لموقف محرج من موهبة مصرية
من آجواء الحلقة الثانية لمرحلة الصوت وبس
نانسي عجرم
عاصي الحلاني دعم فريقه بعدة مواهب قوية
حماقي نجح في ضم الموهبة المغربية آدم
عاصي ونانسي وحماقي بمواجهة أقوى المواهب الصغيرة

شهدت الحلقة الثانية من مرحلة الصوت وبس من الموسم الثالث لبرنامج ذا فويس كيدز، حضورا مميزا للمواهب الصغيرة وبخاصة مارون بو عبسي و نسرين بوشناق وآدم بنلمقدم وأزهار، واكتفى أعضاء لجنة التحكيم نانسي عجرم ومحمد حماقي وعاصي الحلاني بإبداء انبهارهم بالمواهب الصغيرة والسعي لضمها إلى فرقهم بكل المغريات المتاحة وتعرض حماقي لموقف محرج بسبب قالب الشوكولاتة الكبير.

من آجواء الحلقة الثانية لمرحلة الصوت وبس

 

مارون بو عبسي خطف اعجاب أعضاء لجنة التحكيم لدرجة أنهم انشغلوا بالرقص على الكراسي بدلا من الألتفات إليه، حتى انتبهت نانسي التي اتفقت مع حماقي على الالتفات أولا وفعلها عاصي في اللحظة الأخيرة ونجح في ضمه إلى فريقه.

 

غنى آدم بنلمقدم- 14 سنة من المغرب، أغنية "ناكر الاحسان" لرضوان الأسمر الذي نافس مؤخرا على لقب النسخة الخاصة بذا فويس للكبار، وظهر آدم بالجلباب، والتف له عاصي الحلاني من الثانية الأولى وانضم له حماقي ونانسي، واختار العبور إلى مرحلة المواجهة ضمن فريق حماقي.

 

على المبتدى، 14 سنة، من اليمن غنى موال "يامن هواه" و أول من استدار له النجم عاصي الحلاني، ثم حماقي والذى وصفه بالمتمكن والممتع في آن واحد، فيما وقع اختياره على عاصي الحلاني.

 

الطفلة الصغيرة "نسرين بوشناق"، من تونس، خطفت قلب نانسي عجرم من اللحظة الأولى ثم استدار لها حماقي وعاصي أخيرا، ووقع اختيارها على نانسي عجرم، والتي وصفتها بالمفاجأة.

 

 مينا فهيم صعيد مصر 13 سنة، قدم أغنية "الناس المغرمين"، واستدار له حماقي في آخر دقيقة من الأغنية، لقوة صوته وثقته العالية على حد وصف حماقي له.

أزهار من مصر انضمت لفريق عاصي الحلاني

 

الطفلة أزهار من مصر وصفها عاصي الحلاني بأنها أحلى موهبة مرت عليه في هذا اليوم، بعدما قدمت رائعة الراحلة وردة "لولا الملامة للمطربة وردة، وأول من استدار لها عاصي الحلاني.

عبدالرحمن سعيد يضع حماقي في موقف محرج

 

الفنان محمد حماقي وقع في موقف محرج، عندما رفض الطفل المصري عبدالرحمن سعيد هديته أمام الجميع، وعندما ساله حماقي عن أسباب رفضه الحصول على قالب الشوكولاته الكبير، فكانت المفاجأة في رد الطفل المصري عندما أخبره أنه يتناول فقط الأطعمة المفيدة، وطلب هدية أخرى مثل الجزر أو البروكلي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X