أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

جزيرة النور تحتضن فنون عالميّة في «فرنج الشارقة»

ماكسويل خبير الفقاعات.
جزيرة النور
شعار مهرجان فرنج الشارقة.
هاتش.
القراءات القصصية "فلورنس آند واتسون"
في حدث ترفيهي هو الأكبر من نوعه على مستوى إمارة الشارقة، سيكون الجمهور في "جزيرة النور"، إحدى أبرز الوجهات السياحية والعائلية الترفيهية في الإمارة، على موعدٍ مع سبعة عروضٍ من مهرجان "فرنج الشارقة"، الذي سينطلق في 16 يناير الجاري، ويستمر حتى 1 فبراير 2020.

كما سيشارك في هذا الحدث، أكثر من 50 فناناً من جميع أنحاء العالم، ليقدموا 30 عرضاً متجولاً مجانيًا في الهواء الطلق، تناسب الصغار والكبار، إلى جانب 35 عرضاً يتطلّب شراء تذاكر تستضيفها واجهة المجاز المائية، والقصباء، وجزيرة النور، وجزيرة العلم.

وتعدُّ "جزيرة النور"، واحدةً من أربع وجهات ستحتضن فعاليات المهرجان وعروضه المختلفة، التي تشمل المسرح والموسيقى والدمى، وألعاب السحر والخفة، واللوحات الراقصة والفقرات التفاعلية.


بعض العروض التي تستضيفها جزيرة النور

عرض "هاتش":
الذي يُقدّمه سيرك "فيدجيت فيت دانس كومباني"، القادم من أيرلندا، الجزيرة الزمردية، بمزيجٍ متناغمٍ من الموسيقى والكوميديا والمسرح والرقص الحديث والرقص الهوائي البهلواني؛ ويجمع العرض بين ورش العمل الحِرَفية، واللغة والرقصات الأيرلندية، في قصةٍ رائعة تناسب الأطفال من الفئة العمرية 4 – 10 أعوام وعائلاتهم.

عرض "ماكسويل خبير الفقاعات":
يجمع الفنان ماكسويل غراهام بين العلم والفنّ، بتناغمٍ وسلاسةٍ لتقديم تجربةٍ حسيةٍ مبهرة، حيث يضع الأعاصير والمكعبات والأشخاص وحتى النار داخل الفقاعات، ويتيح لأفراد الجمهور فرصة المشاركة في العرض، الذي صوّت له الجمهور لينال لقب "العرض الأفضل في مهرجان الفنون الإفريقية الوطنية".

عرض "بوب رجل الفقاعات المدهش"

يتميز بأجواءٍ مفعمةٍ بالمرح والحيوية، تُبهِج الأطفال من كافة الأعمار، بعد أن يضعهم الفنان بوب إيدي داخل فقاعات.

ذلك بالإضافة للعديد من العروض المتنوعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X