فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تامر حسني يروج لفيلمه "الفلوس" باللهجة المغربية

تامر حسني
تامر حسني

قام الفنان المصري، تامر حسني بالترويج لعرض فيلمه الأخير "الفلوس"، حصرياً في المغرب بقاعة "ميغاراما"، عبر الحساب الخاص لزوجته المغربية، بسمة بوسيل، على تطبيق الصور والفيديوهات "الانستقرام".
وشاركت بسمة بوسيل عبر خاصية "ستوري"، مقطع فيديو ظهر فيه تامر حسني وهو يتحدث باللهجة المغربية "الدارجة"، ووجه دعوة لجمهوره المغربي لمشاهدة عمله السينمائي الجديد.


تهنئة أحمد حلمي


وهنأ الممثل المصري أحمد حلمي زميله الفنان المصري تامر حسني على إطلاق عرض فيلمه الجديد "الفلوس"، ونشر أحمد حلمي الإعلان الدعائي للفيلم عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.
وعلق أحمد حلمي على البوستر قائلًا: "مبروك يا تيمو الفيلم ومن نجاح لنجاح إن شاء الله". ورد تامر حسني على تعليق حلمي قائلاً: "حبيبي يا أبو الأحلام يا عسل.. مبسوط جداً إنه عجبك.. تسلم يا أبو الرجولة".

تابعي المزيد: "أش جا يدير" تجر سلمى رشيد إلى القضاء


إيرادات استثنائية


واستطاع فيلم "الفلوس" للنجم تامر حسني، تحقيق إيرادات استثنائية منذ انطلاق عرضه في القاعات السينمائية، وحقق نحو 23 مليون جنيه في شبابيك التذاكر بمصر، فيما حقق ما يقارب 100 مليون في الوطن العربي، ليسجل رقماً قياسياً جديداً، وصل لـ 123 مليونا.


فكرة الفيلم


تدور أحداث العمل حول سيف، نصّاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا- زينة، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.
فيلم "الفلوس" قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته النجوم خالد الصاوي، زينة، محمد سلام، عائشة بن أحمد، وآخرون، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد السقا و مي عز الدين وغيرهم.

لمشاهدة الفيديو ، اضغط هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X