فن ومشاهير /أخبار المشاهير

المحامية رهاب بيطار لـ " سيدتي نت " : لم يتم التنازل عن دعوى الموسى وإجراءات قانونية جديدة على الطريق

فادي الهاشم وزوجته نانسي
نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم وزوجها
رهاب بيطار
نانسي عجرم وزوجها
نانسي وفادي
نانسي عجرم وعائلتها
من كاميرا المراقبة
نانسي عجرم وزوجها

قالت الدكتورة المحامية السورية رهاب بيطار في حديث لـ " سيدتي نت " إحدى أعضاء هيئة الدفاع عن محمد حسن الموسى الذي قتل في فيلا نانسي عجرم وزوجها الدكتور أنه عائلة الشاب محمد حسن الموسى الذي قتل في فيلا نانسي عجرم أنه لم تتنازل عن الدعوى القضائية ضد الدكتور فادي الهاشم وكل من يثبت تورطه فيما حدث حسب تعبيرها .


وأوضحت البيطار وكيلة والدة الموسى أن هناك اجراءات قانونية يتم استكمالها وأنه سيتم الإعلان عنها عندما تتم . ورفضت البيطار الكشف عن الإجراءات القانونية الجديدة مؤكدة أنها ستبلغنا بذلك عند حصول اي مستجدات .
واوضحت البيطار في حديثها لـ " سيدتي نت " إلى أن عائلة الموسى لم تقم باستلام جثمان ابنها لغاية الآن فيما لفتت إلى أن تقرير الطبابة الشرعية الجديد لم يصدر لغاية الآن .
وانتشرت أخبار أمس عبر السوشال ميديا ان عائلة الموسى تنازلت عن الدعوى وهو ما نفته المحامية البيطار المتواجدة في لبنان برفقة العائلة لمتابعة الدعوى القضائية .

 تابعي المزيد : مدير الهيئة العامة للطب الشرعي في سورية : سنطلب من القضاء السوري فحص جثة الموسى من جديد


وكانت البيطار قد كشفت في حديث لـ " سيدتي نت " أنها عندما شاهدت الفيديو المسرب من كاميرات المراقبة شعرت بوجود تناقض في الفيديو وهو ما دفعها برفقة زملائها للدفاع عن الموسى .
وما أثار الشكوك بحسب تعبير البيطار هو عدم وجود الدماء في ظل تعرض الموسى لثمانية عشر طلق ناري بالإضافة للمواضيع التي جرى الحديث عنها في الإعلام و التي أثارت الشكوك القانونية حول ماهية الحادثة ودفعهم لرفع دعوى قضائية ضد الهاشم و فتح التحقيق من جديد .
ولفتت البيطار إلى أن القوانين السورية و اللبنانية متشابهة إلى حد كبير فيما عدا بعض الحالات التي خضعت لتعديلات قانونية من أحد الجانبين .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X