فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص "سيدتي": هذا ما حصل خلال تصوير الحلقة الأولى من ذا فويس سينيور

بدأت يوم الاثنين أولى تصوير حلقات "ذا فويس سينيور" في بيروت بحضور أعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من نجوى كرم الآتية من تجربة برنامج "آرابز غوت تالنت" وهاني شاكر الذي خاض سابقاً تجربة التحكيم في برنامج "صوت الحياة"، وسميرة سعيد الذي كانت زميلته في تحكيم البرنامج نفسه، كما كان لها مشاركة في "ذا فويس" بموسمه الرابع، وملحم زين الذي يخوض هذه التجربة لأول مرة.

أعضاء لجنة تحكيم "ذا فويس سينيور"
أعضاء لجنة تحكيم "ذا فويس سينيور"


مصادر لـ"سيدتي.نت" أكدت أن الأجواء إيجابية بين المدربين الأربعة لدرجة كبيرة لم يشهدها أي برنامج مواهب من قبل، والابتسامة والأجواء التفاؤلية هي سيدة الموقف، ويأخذون بأراء بعضهم البعض، بالرغم من أن الكيمياء كانت كبيرة بين ملحم ونجوى من جهة، وبين سميرة وهاني من جهة أخرى.


عبدو ياغي ينضم لـ ملحم زين

الفنان ملحم زين
الفنان ملحم زين

اقرئي أيضاتامر حسني يكشف حقيقة إنتاجه لبرنامج ينافس ذا فويس كيدز

أول 4 أشخاص من الذين تقدموا على المسرح لم يحصلوا على إعجاب لجنة التحكيم، وكان من بينهم والدة الفنان مارك حاتم. وكان هناك مشاركة للفنان عبدو ياغي الذي انضم إلى فريق ملحم زين.


توتر نجوى وملحم

نجوى كرم وملحم زين
نجوى كرم وملحم زين


ولفتت المصادر إلى أن "نجوى كانت متوترة وملحم زين أيضا، كونهما لا يعلمان بأصول البرنامج ولكن بعد نصف ساعة من انطلاق البرنامج ارتاح كلاهما وبات كل شيء سهلاً".
يذكر أن تصوير البرنامج سيستمر لغاية 30 من الشهر الجاري، وهو مؤلف من 4 حلقات على أن يتم التصوير الإعلاني الخاص للبرنامج يوم الخميس.

هاني شاكر وسميرة سعيد
هاني شاكر وسميرة سعيد


وكانت نجوى قد شاركت متابعيها عبر "انستقرام" بلوك حلقتها الأولى مشيرة إلى أن "الأجواء رائعة ومتمنية أن ينال هذا البرنامج إعجاب الجميع في الوطن العربي عند عرضه".

اقرئي أيضاأول صورة لـ نجوى كرم من برنامج ذا فويس سينيور وهكذا وصفت تجربتها

والدة الفنان مارك حاتم خلال مشاركتها
والدة الفنان مارك حاتم خلال مشاركتها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X