فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل أخرج ملحم بركات جورج الراسي من عباءة الوسوف؟

في مؤتمر صحفي عقد منذ يومين في "فيرجن ميغا ستور"، أطلق الفنان جورج الراسي أغنيته الجديدة "مين قلك" بحضور الموسيقار ملحم بركات وشاعر الأغنية نزار فرنسيس وصاحب شركة "جارودي ميديا للانتاج الفني" الشيخ يوسف جارودي.
تخلل المؤتمر أسئلة كثيرة لجورج وعن التعاون مع بركات واهتمام "جارودي ميديا" الزائد به وبالموسيقار، وتساءل الكثيرون هل سيستطيع بركات أن يخرج الراسي من عباءة سلطان الطرب جورج وسوف بعد اتهامه لسنوات بتقليده لصوت الأخير".
جورج اعتبر في حديث لـ"سيدتي نت" تعاونه مع الموسيقار طريقاً جديداً. "كنت أحب روح الموسيقار في التلحين، وحرصت على أن تكون موجودة في تاريخي الفني، كما من المقرر أن أقوم بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، ولكن لم نختر المخرج بعد".
نادين تغني الأغنية
من جهتها، الممثلة نادين الراسي أحبّت أن تشارك شقيقها فرحته بإطلاق أغنيته الجديدة، فكانت سعيدة جداً وتغني الأغنية وشكرت ثقة الموسيقار بصوت جورج وشركة "جارودي ميديا" وتمنّت للثلاثة التوفيق الدائم.
وكشفت نادين لـ"سيدتي نت" عن تحضيرها لمسلسلها الجديد "طائفة 19 "مع المخرج سمير حبشة، وقالت إنها تستعد للدخول إلى العالم العربي من خلال مسلسلين في رمضان المقبل. وستكون نادين موجودة عربياً كما هي موجودة في لبنان".
ملحم بركات: قريباً إلى التقاعد
أما بركات فأكد خلال المؤتمر أن "هناك شركات خربت الفن في لبنان، آملا من شركة "جارودي ميديا" أن تقدم فناً ذا مستوى عال، كما كشف عن أن هناك أكثر من عمل له ولجورج، وأنه سيتقاعد قريباً وهو وجورج، وأن آخرين سيحلّون مكانهما".
ووعد بركات الحاضرين بأنه لن يغني أغنية جورج في حفلاته، وهو يقوم بهذا الأمر في حال لم يستطع الفنان أن يقدم اللحن كما يجب، رافضاً تشبيه هذا اللحن بلحن أغنية "أنا عيوني بحبوك" للفنانة سابين.
وشدد بركات على أنه لم "يعط أي ملاحظة لجورج وهو يغني الأغنية وشعر أن الأخير من الممكن أن يسير في خط فني جديد إذا أراد هو ذلك".

تابعوا أيضاً:
أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X