مشاهير /مشاهير العرب

سناء عكرود تدافع عن دنيا بطمة

سناء عكرود
سناء عكرود
دنيا بطمة

شاركت الممثلة المغربية سناء عكرود على قناتها باليوتيوب فيديو تتحدث فيه عن موضوع "الشخص القدوة والمثل الأعلى"وتحدثت الممثلة سناء عكرود في ذات الوقت عن الهجوم الذي تتعرض له الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، بسبب الاشتباه في تورطهما في تسيير حساب "حمزة مون بيبي"، راجية المغاربة الكف عن الإساءة لهذه الأخيرة وانتظار ما ستسفر عه التحقيقات.

تابعي أيضاً: تركي آل الشيخ يعلن موعد "ليلة البرنس" في موسم شتاء الرياض


كما طلبت مراعاة لحالة أسرتها وطفلتها، قائلة:" أطلب منكم أن تراعوا حالة أسرتها وطفلتها وتذكروا الأشياء الحسنة والجميلة التي قامت بها، وتوقفوا عن توجيه التهم والسب والقذف إليها، ودعوا القانون يأخذ مجراه الصحيح"
وأضافت إلى حديثها: "الخطأ موجود والغضب موجود والسهو موجود، ويمكن لأي شخص أن يخطىء، ويمكن أن يقع الشخص في الخطأ حين يدافع عن نفسه".


محنة دنيا


ونشرت دنيا قبل أيام بعض اللقطات من العرس الأخير الذي شاركت فيه في مدينة طنجة المغربية، حيث عادت من خلاله إلى الحفلات بعد انقطاعها الفترة الماضية وتوقف حفلاتها الغنائية بسبب الأزمة القضائية التي تمرّ بها.
بعدها نشرت عبر خاصية ستوري على حسابها على الانستقرام الآية القرآنية :" وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ".

تابعي أيضاً: تفاصيل جديدة في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم.. وابنتها ميلا مصابة بصدمة


ونشرت بعد ذلك صورة جديدة لها تظهر فيها وهي ترتدي تنورة سوداء وقميصاً بنياً، وبدت دنيا في الصورة أكثر نحافة، مما يدل على أنها فقدت بعض الكيلوغرامات قد تكون نتيجة للأزمة التي تعيشها حاليا .
وقد كشف العديد من المتتبعين أن دنيا قد تواجه عقوبة السجن تصل إلى خمسة أعوام تقريباً إن ثبت تورّطها فعلاً في قضية حمزة مون بيبي ، والمعروف بإساءته لسمعة نجمات المغرب، و تورّطه في فضح وابتزاز الكثير من نجمات الوسط الفني والإعلامي في المغرب، وفي مقدّمتهم إعلامية الـ"أم بي سي" مريم سعيد التي يتردد أنها رفعت دعوى ضد دنيا بطمة ، خاصة أن الحساب المذكور تسبب بالعديد من الأزمات التي مرّت بها مريم سعيد خلال الفترة الماضية.

X