مطعم أمريكي يفرض غرامة على الأسئلة الغبية

مطعم توماس داينر
مبلغ 38 سنتاً غرامة السؤال الغبي
المطعم من الداخل
زبائن من المطعم
الغرامة مدرجة في قائمة الطعام
فاتورة المطعم
6 صور

يبدو بأن الإدارة والعاملين في أحد مطاعم ولاية كولورادو جنوب غرب الولايات المتحدة الأمريكية، قد فاض بهم الكيل من الأسئلة الغريبة والغبية التي يطرحها بعض الزبائن، لذلك قرروا أن يتعاملوا مع هذا الأمر الذي أصبح يسبب لهم إزعاجاً كبيراً، بطريقة مختلفة ومبتكرة إلى حدٍّ ما، وذلك من خلال وضع مبلغ إضافي من المال على الفاتورة، مقابل كل سؤال غبي يطرحه الزبون.


ووفقاً لما ذكره موقع روسيا اليوم، نقلاً عن صحيفة ميترو البريطانية، فإن مطعم تومس دينر الواقع في حي إيست كولفاكس بمدينة دنفر، بدأ بسياسة جديدة وهي أنه يقوم بتشجيع الزبائن على طرح أسئلة غريبة وغبية، مقابل زيادة مبلغ إضافي من المال على فواتيرهم.

تابعي المزيد: منع أشهر عارض أزياء للأطفال من دخول المدرسة

وبحسب صاحب المطعم أنه يعمل على هذه السياسة منذ بضع سنوات، حيث بدأ الأمر كنوع من المُزاح والمرح مع الزبائن، من خلال زيادة مبلغ يصل لـ38 سنتاً أمريكياً في قائمة الطعام، مقابل كل سؤال غبي من الزبون.


وتابع مالك المطعم، أن تجربته الغريبة هذه، حوّلت الإزعاج الذي تسببه هذه الأسئلة للعاملين في المطعم، إلى نوع من المرح خلال وقت العمل، إلى جانب أن هناك مبلغاً إضافياً من المال مقابل ذلك. وأضاف بأن الأمر تجاوز مطعمه فقط، وأصبح هنالك العديد من المطاعم في الولاية تتبع السياسة نفسها، بعد أن قام أحد الزبائن بنشر ما يفعله مطعم تومس دينر على موقع ريديت الشهير.


وقام الشخص نفسه بنشر عدة صور على حسابه عبر موقع ريديت، لفاتورة المطعم الخاصة به، وعليها مبلغ الـ38 سنتاً مقابل ما اعتبره العاملون في المطعم بأنه سؤال غبي، لكن هذا الزبون لم يكشف ما هو السؤال الذي طرحه عليهم. حيث لاقى منشوره تفاعلاً كبيراً للغاية، إلى جانب الكثير من الفضول حول ماهية السؤال الذي طرحه هناك.