فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مسلسل "عروس بيروت" يخسر أحد ممثليه تزامناً مع بدء تصوير الجزء الثاني

خسرت أسرة مسلسل "عروس بيروت" الشاب السوري محمد بلال الذي شارك في عدد من حلقات المسلسل، تزامناً مع تصوير الجزء الثاني من العمل في مدينة اسطنبول التركية.

محمد وافته المنية ليل أمس بعد أن تعرض لوعكة صحية مفاجئة أدخل على أثرها إلى مستشفى في منطقة OK MEYDAN التركية. وشكل وفاة محمد صدمة وحزن كبير لزملائه الموجودون حالياً في اسطنبول.

ولمن تابع الموسم الأوّل من "عروس بيروت"، اجتمع محمود في بعض المشاهد مع الممثل جو طراد، حيث جسّد دور عامل في شركة آل ضاهر هدّده "خليل" بالسلاح بعد مشادّةٍ كلامية ضمن أحداث المسلسل.

كما اجتمع في أحد المشاهد مع ظافر عابدين ليُصلح بينه وبين "خليل" في "عروس بيروت".

الراحل محمود بلال
الراحل محمود بلال

وكانت نقابة الفنانين السوريين قد نفت ما أشيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ ايام حول وفاة الفنان فائق عرقسوسي الذي شارك في الجزء الأول من "عروس بيروت" أيضا، وقالت النقابة في بيانها أن عرقسوسي بخير حيث نشرت له صورة برفقة ابنه أمجد عرقسوسي الذي قام بنشرها عبر صفحته الخاصة على " فيسبوك " وعلّق عليها : " "بعمري ما نزلت صورة مع أبي بس هالمرة مضطر... يلي حابب يجمع لايكات ع حساب مشاعر الناس... رح يتحاسب... بابا بخير وراجع أحسن من قبل إنشاء الله" .

يذكر أن أسرة مسلسل عروس بيروت تتواجد حاليا في تركيا من أجل تصوير الجزء الثاني من العمل بعد أن حقق الجزء الأول نجاحات كبيرة .

اقرئي أيضانور علي لـ " سيدتي نت " : شخصية دينا في عروس بيروت تشبهني بهذا الجانب

وفي هذا السياق، كانت الممثلة تقلا شمعون التي لعبت شخصية ليلى ضاهر في العمل قد أكدت في حديث لـ"سيدتي.نت" أن "دورها أضاف المكثير لمسيرتها الفنية من بعد دور "عليا" في مسلسل "روبي".

الممثلة تقلا شمعون
الممثلة تقلا شمعون

وتابعت "عندما تطلّ من خلال عمل يعرض على محطة محطة كـ "MBC" وعندما ينجح العمل سيعطيك مردوداً أكبر،بالاضافة إلى أن العمل كان متكاملاً من خلال الديكور وفريق العمل والانتاج المتقن".

ويتناول المسلسل قصة حب مشوقة تجمع " فارس " ( ظافر العابدين ) و " ثريا " ( كارمن بصيص ) وسط مشاكل و خلافات عائلية .
ويشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم منهم محمد الأحمد و مرام علي ونور علي ولينا حوارنة وتقلا شمعون و جو طراد و آخرين.

شاهدوا أيضاً:تقلا شمعون حماة مسيطرة في عروس بيروت وتقول: ليلى لا تشبهني

 

تابعي المزيد: كارمن بصيبص: هذه سلة أمنياتي في الـ 2020

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X