عروس سيدتي /شهر العسل

ميامي أو مدينة النجوم وجهة شهر عسلك

ميامي
ميامي مدينة النجوم والمشاهير لشهر عسل ساحر
إختاري ميامي مدينة النجوم والمشاهير لشهر عسل ساحر
ميامي مدينة النجوم

لأن أوقات السعادة التي تقضينها أثناء شهر العسل لا تضاهى، فحاولي إستغلالها برحلة سياحية رومنسية تدللين بها نفسكِ الى إحدى ميامي التي إخترناها لكِ اليوم.

ميامي: مدينة النجوم والمشاهير الساحرة

ميامي
ميامي


حين تطأ اقدامكم هذه المدينة الأميركية، سوف تفاجأوون من فرط روعتها وجمالها. وكيف لا؟ وهي مقصد نجوم ومشاهير العالم.. فأثناء تجوالكم في طرقاتها وفي مراكزها التجارية أو الإسترخاء على شواطئها أو خلال جلسة في أحد مطاعمها لا بد وأن تلتقوا بنجومكم المفضلين.
مدينة سياحية عالمية، تقع جنوب شرق فلوريدا في الولايات المتحدة الاميركية، تضم نحو 048 404 نسمة يتحدرون في معظمهم من أصول كوبية، وتقدم لزائريها نشاطات لا تعد ولا تحصى.

تابعي المزيد: مشاهير اختاروا هذه الدول لشهر العسل

مناخ ميامي


يحكم ميامي المناخ الإستوائي الحار واللطيف على مدار العام، حيث تستفيد من النسمات البحرية التي تطلف أجواءها بإستمرار.
متوسط درجات الحرارة يسجل 24 درجة مئوية في ميامي، وخلال شهر يوليو يمكن أن تصل درجات الحرارة القصوى الى نحو 31 درجة مئوية، لكن شهر يونيو يشهد غزارة في الأمطار.


ماذا تفعلون في ميامي؟

ميامي
ميامي


نشاطات مدهشة ستكون بإنتظاركم في تلك المدينة الرائعة، ولعل أبرزها:
القيام برحلة جوية بواسطة المنطاد: يعد المنطاد وسيلة مدهشة للإستماع بمشاهدة ميامي من السماء. سوف يكون بإمكانكم القيام بهذه الرحلة برفقة مدرّب خاص لمدة تصل الى ساعة تقريباً.
تجربة الطيران بالطائرة الشراعية: لا بأس بالمغامرة، لكن برفقة شخص متمرّس فهي كفيلة بمنحكم إحساساً رائعاً لم تختبرونه من قبل.

تابعي المزيد: وجهتك لشهر عسل 2020:بلايا ديل كارمن المكسيكية

صيد الاسماك:

هل فكرتم بقضاء بعض الأوقات المسلية في عرض البحر وأنتم تنتظرون الأسماك لتعلق في الشِباك؟ إنها حتماً تجربة رائعة، فصيد الاسماك يعد من النشاطات الأكثر شعبية في ميامي، وتتوافر الكثير من المراكب والسفن المخصصة لهذه الغاية، كما تتوافر أدوات الصيد بكثرة داخل المحلات التجارية كافة.
مزاولة النشاطات الرياضية المائية: تقدم ميامي إمكانية مزاولة مجموعة واسعة من الرياضات المائية كالسباحة، الغطس، ركوب الأشرعة والدراجة المائية. بالإضافة الى الرحلات البحرية الهادئة التي تنظمها الشركات السياحية، لا سيما داخل خليج Biscayne الساحر.


التسوّق:

ميامي
ميامي

لا يمكن أن تكتمل فرحة غالبية الإناث دون القيام بجولة في الأسواق لشراء الهدايا والأشياء الجميلة. وننصحكم بزيارة شارع لينكولن الذي سيدهشكم حتماً بمحاله التجارية وبوتيكاته المتعددة.
زيارة المنتجعات الصحية والجمالية: إنها زيارة ضرورية لكل عروسين لتدليل الجسم والوجه، فالمنتجعات الصحية والجمالية الراقية والمميزة تنتشر بكثرة في ميامي وتقدم خدمات مميزة بأساليب مختلفة، فلا تترددوا!
لقاء النجوم في ساوث بيتش: مكان لا يمكن أن يفوت تحت أي عذر لدى زيارة ميامي. فعلى رمال هذا الشاطىء الناعمة في النهار، وفي أماكن السهر خلال المساء سوف تلتقون بعدد كبير من النجوم والمشاهير.
زيارة المحلة الكوبية Little Havana: مكان ساحر يستنفر الحواس بأجوائه الصاخبة وينقلكم الى عالم كوبا الملون بألف لون على وقع الموسيقى.

شاهدي أيضاً:5 أماكن لقضاء  شهر عسل رومانسي

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X