عروس سيدتي /شهر العسل

وجهتك لشهر عسل 2020:بلايا ديل كارمن المكسيكية

شهر عسل 2020 بلايا ديل كارمن المكسيكية
شهر عسل 2020
بلايا ديل كارمن
بلايا ديل كارمن المكسيكية

بلايا ديل كارمن، التي تقع على شاطئ الريفييرا مايا، إلى الجنوب مباشرة من كانكون، هي مدينة ساحلية وواحة طبيعية تستحق الزيارة خلال شهر عسلك2020. إليك نشاطات ممتعة في هذه المنطقة:


التنزه في شارع Quinta Avenita

 

ويعرف أيضاً باسم الجادة الخامسة. ويبعد هذا الشارع الأكثر صخباً في بلايا ديل كارمن مسافة خمس دقائق فقط من فندق Mahekal، وهو مليء بالمتاجر والمطاعم. يمكن تسوق الملابس المكسيكية والديكورات والاكسسوارات في هذا المكان، ولا ينبغي نسيان شراء كالافيرا (جمجمة مكسيكية مزينة تستخدم لإحياء يوم الموتى) لعرضها في المنزل.

شهر العسل في بلايا ديل كارمن
شهر العسل في بلايا ديل كارمن


التوجه نحو المدينة لتناول الطعام المكسيكي الحقيقي


في مطعم Axiote، قبالة الجادة الخامسة، يطلب الأشخاص المغامرون الجواكامولي مع الجنادب المقلية، ثم يطلبون الأخطبوط. إذا كنتما لا تفضلان ذلك، يمكنكما تناول ساندويشات التاكو، ثم كعكة الشوكولاتة اواكساكا.

تابعي المزيد : شهر عسل هادىء دون مشاكل؟ إليك هذه النصائح


الذهاب في رحلة إلى تولوم


هذه البلدة الأنيقة التي تقع على آثار حضارة المايا تستحق الزيارة. ولكن الإثارة الحقيقية هي في المدينة والمنتجعات المحيطة، حيث اليوغا والتأمل والغذاء اللذيذ الصحي. توقفا لتناول الغذاء في فندق Ana Y Hose Hotel and Spa، حيث يمكنكما تذوّق المأكولات البحرية في كوخ مسقوف بالقشّ، على الشاطئ.

شهر العسل في بلايا ديل كارمن
شهر العسل في بلايا ديل كارمن


الانزلاق بالحبل عالياً فوق الغابة المكسيكية


في متنزه Xplor في بلايا ديل كارمن، يمكنكما التحليق فوق الغابات، بواسطة جسور معلّقة وحبل بطول ثمانية أمتار. ستشعران بتدفق كبير للأدرينالين في الجسم.

تابعي المزيد : أجمل أماكن فى العالم لقضاء شهر العسل في الشتاء

تعلّم الغوص


أحد أكبر الشعاب المرجانية في العالم يقع قبالة ساحل الريفييرا مايا؛ لذا اذهبا إلى محلّ الغوص في Mahekal وسجّلا اسميكما للسباحة مع الأسماك (وسلاحف البحر والكركند...).

شهر العسل في بلايا ديل كارمن
شهر العسل في بلايا ديل كارمن

 


استكشاف الفجوات الصخرية


إذا كنتما تمتلكان الشجاعة، فإن بإمكانكما الغوص السطحي في المياه العذبة؛ فالفجوات الصخرية قبالة جزيرة يوكاتان- المناطق التي انهار فيها الحجر الجيري وشكل فتحات تحت الأرض للسباحة- هي نافذة تطلان منها على النظام البيئي المذهل للمياه العذبة.

شاهدي أيضاً: 5 أماكن لقضاء شهر عسل رومانسي

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X