شهر عسل هادىء دون مشاكل؟ إليك هذه النصائح

الإكثار من النشاطات السياحية
سياسة العند
الإكثار من الهدايا
4 صور

لطالما سمعنا عن خصوصية شهر العسل باعتباره فترة رومانسية مميزة ينتظرها الطرفين منذ اللحظة الأولى لتحديد موعد الزفاف سواءً كان هناك سفر إلى منطقة أخرى أو حتى أثناء المكوث في البلاد نفسها.
ولكن قد يحدث في مرات أن تكون هنالك بعض التصرفات البسيطة لكنها خاطئة في شهر العسل مما يفضي في النهاية لحدوث مشاكل قد تعكّر صفو العلاقة والأجواء الجميلة المفترَضة.
لهذا السبب، كان لِزامًا علينا إعطائكِ بعض النصائح الهامة حتى تقضين شهر عسل بدون مشاكل:

نصائح لشهر العسل
نصائح لشهر عسل


1-ابتعدي تمامًا عن فتح المواضيع المثيرة للجدل سواءً كانت دينية أو فكرية معقدة تعلمين أنها قد تثير حفيظة الطرف الآخر.
وارمي فقط كل هذه الجدليات والمواضيع المعقدة وراء ظهركِ للاستمتاع بوقتكِ خلال هذا الشهر، الذي لا يأتي سوى مرة واحدة في العمر.

تابعي أيضاً: أجمل أماكن فى العالم لقضاء شهر العسل في الشتاء

نصائح لشهر العسل
نصائح لشهر العسل


2-في حال إن كانت هناك مشكلة ما سابقة حدثت في فترة التعارف والحب والخطوبة، فليس هناك من داعٍ لذكرها والتطرق إليها بأي شكل كان، بل احرصي تمامًا على تناسيها ولا تعكري صفو الأجواء بمناقشة هذه الأمور في شهر العسل.
3-من المهم كثيرًا ألا تفرطي في الأنشطة السياحية بشهر العسل؛ ببساطة شديدة لأنه شهر رومانسي بالمقام الأول، ولا داعي به للإرهاق الجسدي والنفسي الكثير، لا سيما إن كانت أشعة الشمس حارقة أو إن كانت هناك رطوبة عالية في مكان ما.

تابعي أيضاً: ما رأيك بتمضية شهر العسل في البرازيل؟

نصائح لشهر العسل
نصائح لشهر العسل


4-أما بخصوص الأموال، فلا داعي للإثقال المادي على الشريك بشكل مبالغ فيه، ويكفي فقط اعتماد هدايا تذكارية للأهل والأصدقاء إن كان هذا ضروريًا من الأساس.
5-في النهاية حاولي تجنب القيام بـأي عمل أثناء السفر، بل اجعليه شهرًا للاسترخاء والهدوء والرومانسية فحسب.

شاهدي أيضاً: 5 أماكن لقضاء شهر عسل رومانسي