فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مصير دنيا بطمة على المحك بعد القبض على المصممة عائشة عياش

عائشة عياش ودنيا بطمة
دنيا بطمة
عائشة عياش

لم تنجح المصممة عائشة عياش، في مغادرة الإمارات حيث تقطن، وذلك بسبب المذكرة الدولية، التي أصدرتها السلطات المغربية، من أجل إلقاء القبض عليها، لاشتباه تورطها في قضية حساب " حمزة مون بيبي ". وتجدر الإشارة أن الإمارات والمغرب لديهما اتفاقيات مشتركة للتعاون في المجال القضائي والقانوني.


ألقت الشرطة القضائية القبض على 9 أشخاص

وظهرت عائشة عياش، في فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه الأخيرة جالسة في قاعة الانتظار داخل إحدى محاكم دبي. وحسب ما ورد في التعاليق فإن السلطات الاماراتية ألقت عليها القبض في انتظار استكمال الإجراءات من أجل ترحيلها إلى المغرب.
و حسب بعض المعلومات الرائجة، ذكر اسم عائشة لأكثر من مرة في التحقيقات، المرتبطة بملف " حمزة مون بي بي " المتهم فيه العديد من الأشخاص بالتشهير بالفنانين والابتزاز والاتجار بالبشر والمس بالحياة الخاصة للأفراد.
وتسربت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً، تسجيلات صوتية نسبت إلى عائشة عياش، تورطها بشكل رسمي وبشدة في القضية.
وألقت الشرطة القضائية القبض على 9 أشخاص من بينهم "سكينة غلامور"، و" أسامة الهاكرز ولد أكادير" و"مول الفيراري" و"السيمو الظاهر"، وآخرون، فيما تتابع ابتسام ودنيا بطمة في حالة سراح، مع أداء غرامة مالية قيمتها 800 ألف درهم مغربي.


ستكون اعترافات المصممة المعتقلة حاسمة في توريط الفنانة المغربية

وأجمعت التعليقات على أن إلقاء القبض على عائشة، وهي واحدة من المتهمات الرئيسيات في القضية، وتسليمها إلى المغرب في قادم الأيام من شأنه أن يعقد كثيراً موقف دنيا بطمة في القضية، خاصة وأن الكل أجمع على العلاقة القوية التي تربطهما، حيث ستكون اعترافات المصممة المعتقلة حاسمة في توريط الفنانة المغربية.
وجاء قرار تأجيل المحاكمة، من أجل استدعاء الشهود والضحايا في هذا الملف، للاستماع لأقوالهم.

اقرؤوا أيضًا:

أزمة فيديوهات طليق هيفاء وهبي تتصاعد بعد الإساءة لسمعة كل نجمات الفن المصري
محمد حماقي يغضب زينة في المغرب لهذا السبب

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X